وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أحمد محاسنة ينضم لنادي شباب دورا لموسمين قادمين

نشر بتاريخ: 22/07/2013 ( آخر تحديث: 22/07/2013 الساعة: 16:48 )
الخليل – معا – هيثم عامر : وقع اللاعب أحمد محاسنه على كشوفات نادي شباب دورا الرياضيلموسمين قادمين ليدافع عن ألوانه في الموسم القادم , ويتميز اللاعب محاسنه القادم من نادي طوباسبسرعته الكبيرة وسيطرته العالية على الكرة وقوته البدنية اضافة الى اتقانه الواجبات الدفاعية على اكمل وجه .

و فور توقيعه أعرب اللاعب عن سعادته وفخره بانضمامه رسمياً لنادي شباب دورا النادي الذي شهد تطورا ملحوظا في الآونة الأخيرةوتمنى أن يدافع عن ألوانه وتمثيله خير تمثيلمشيراً في حديثه إلى انه معجب بالنادي و بمديره الفني الكابتن حسن محاجنة و بكافة اللاعبين , واصفهم باللاعبين المميزين.

وأضاف إلى أنه سوف يعمل كل ما بوسعه لمساعدة الفريق للصعود لدوري المحترفين و إسعاد الجماهير الوفية لناديها التي يكن لها كل الاحترام والتقدير , وفي نهاية حديثه وجه عظيم الشكر و الامتنان الى إدارة و جماهير شباب دورا متمنياً لهم دوام التوفيق .

و من جهته باركتالهيئة الرياضية لنادي شباب دورا انضمام اللاعب محاسنه لصفوف الفريق وتوجهت بجزيل الشكر والتقدير الى كل الداعمين والواقفين خلف النادي

ومن المتوقع أن يشكل محاسنه إضافة قوية لشباب دورا بجانب عدد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق في ظل وجود الكابتن حسن محاجنةالمدير الفني لنادي شباب دورا على رأس عمله .

ومن جهة أخرى قال الكابتن محاجنة المدير الفني لنادي شباب دوراأن أحمد محاسنة لاعب مميز و مؤثر وسيشكل إضافة هامة و مميزه في الفريق وسيكون له أثر إيجابي في الموسم القادم .