وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكشف عن توجه وزارة الصحة لافتتاح اقسام طبية جديدة بمجمع فلسطين

نشر بتاريخ: 23/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 09:44 )
رام الله - معا - كشف د. احمد البيتاوي المدير التنفيذي لمجمع فلسطين الطبي ان ادارة المجمع بصدد الاعلان عن افتتاح اقسام طبية جديدة غير موجودة بمشافي وزارة الصحة.

وأوضح البيتاوي ان من ضمن الاقسام التي سيتم افتتاحها، قسم العناية القلبية الحثيثة وهي الاكثر تطورا على مستوى الشرق الاوسط، وقسم التصوير بالرنين المغناطيسي الحديث وهو الاول بمشافي الوزارة, وقسم العظام التخصصي والمجهز بأحدث الوسائل وامهر الخبراء الفلسطينيين في مجال جراحة العظام.

وقرر وزير الصحة الدكتور جواد عواد تشكيل لجنة تطويرية عليا لمجمع فلسطين الطبي برئاسته وعضوية وكيل الوزارة د. عنان المصري، و د. احمد البيتاوي المدير التنفيذي للمجمع وعبد الكريم حمادنة مدير عام الشؤون الماليه وسليمان الاحمد مدير عام الشؤون الادارية في الوزارة. وجاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع المدير التنفيذي للمجمع.

وصرح د. عواد ان هذا القرار يهدف لتقديم الدعم الاداري والمالي واللوجستي اللازم للمجمع، ويأتي ذلك ضمن خطة تطويريةً لافتتاح اقسام جديدة تقدم خدمات نوعية للمواطنين الفلسطينيين.

وافاد البيتاوي ان ضغط العمل المتواصل وحجم العمل الحالي بالمجمع ونوعية الخدمات المميزة التي يقدمها المجمع افضت الى هذا القرار الحكيم من الوزير الذي سوف يتم بموجبه رفد ادارة المجمع بكافة الاحتياجات المالية والإدارية والطبية واللوجستية بالإضافة للموارد البشرية التي تحددها لجنة العمل العليا التي تم اقرارها من د. عواد مما سيساهم في الاسراع في عملية التطوير بهدف رفع جودة ونوعية الخدمات التي يقدمها المجمع.