وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عساف : اعلام حماس يؤكد تدخلها المدان بالشؤون الداخلية المصرية

نشر بتاريخ: 23/07/2013 ( آخر تحديث: 23/07/2013 الساعة: 16:07 )
رام الله - معا - اتهم المتحدث باسم حركة فتح احمد عساف فضائيتي "القدس" و "الأقصى" التابعتي لحماس وعلى مدار الساعة بالتدخل في الشؤون المصرية وضد الشعب المصري وجيشه وقضائه وإعلامه الحر، مؤكداً ان ما تقوم به هاتان الفضائيتان "فتنة" كما وصف.

وقال عساف في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء ان هاتين الفضائيتين لا تعبران بأي شكل من الأشكال عن الشعب الفلسطيني، الذي تقف غالبيته العظمى مع الشعب المصري وجيشه، الذين يقفون اليوم في خندق الدفاع الأول ضد المشروع الظلامي الذي يهدف إلى تفتيت الأمة وشقها طائفياً ومذهبياً لمصلحة قوى خارجية.

ودعا عساف الى "الحذر وعدم الانجرار لمشروع الفتنة التي تبشر له فضائيتا "القدس" و "الأقصى""، معرباً في الوقت نفسه عن اسفه لكون هاتين الفضائيتين تحملان اسم أقدس ما لدى شعبنا وأمتنا ( القدس والأقصى ).

وطالب عساف حماس بالكف فورا عن اللعب بالنار وبمصير الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية ، من خلال هذا التدخل المدان بالشؤون الداخلية لمصر والدول العربية الأخرى، وقال ان الشعب المصري وامتنا العربية لديهم الوعي للتمييز .

وبين مواقف الشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية، مؤكدا ان الرئيس محمود عباس وحركة فتح لا ينطلقان في مواقفهما الا من مصالح شعبنا العليا وليس من مصلحة جماعة أو حزب أو فئة.