وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب شباب الاردن يستغرب ضم اللاعب احمد عبد الحليم

نشر بتاريخ: 23/07/2013 ( آخر تحديث: 23/07/2013 الساعة: 22:20 )
بيت لحم - معا - ذكرت صحيفة "الغد" الاردنية في عددها اليوم أن المدير الفني لفريق نادي شباب الأردن لكرة القدم احمد عبدالقادر، قدم تقريرا ساخنا لإدارة النادي حول اوضاع الفريق الفنية والبدنية، تناول فيها انتقادات لاذعة لعدد من اللاعبين الذين لم يكونوا على قدر المسؤولية لاسباب عديدة.

ووفق مقرب من عبدالقادر، فإن المدرب وعقب الخسارة الكبيرة أمام الحسين اربد، خرج عن صمته، وأبدى استغرابه من تعاقد نادي شباب الاردن مع عدد من اللاعبين المصابين امثال أحمد عبدالحليم الذي يرى المدرب أنه لن يكون قادرا على إثراء الفريق في ظل الاصابات المتلاحقة التي يعاني منها.

وتفيد المعلومات أن عبدالقادر ليس راضيا عن تعاقدات شباب الأردن، خاصة وأن الوحدات استغنى عن لاعبيه عيسى السباح واحمد عبدالحليم لكثرة معاناتهما من الإصابات، لينتقلا إلى نادي شباب الأردن الذي لم يستفد حتى الآن من خدمات اللاعبين وخاصة عبدالحليم.

ويتحدث الجهاز الفني لشباب الأردن عن كيفية استقطاب لاعبين مصابين، دون اخضاعهما لاختبارات حقيقية، تكشف بشكل دقيق معاناة كل لاعب والتقييم البدني قبل التعاقد.

كما أبدى الجهاز الفني ملاحظاته حول المحترفين الأفارقة السنغالي والغيني، بانتظار إعادة تقييم جميع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.
وتشير المعلومات إلى أن تقرير عبدالقادر الساخن حول الفريق، يطالب بتغييرات في الفريق، اذا ما اراد النادي تصحيح بعض الأمور.