وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد يطمئن على صحة مصابي أحداث دورا

نشر بتاريخ: 24/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 16:36 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية: قام وفد من رابطة مشجعي شباب الخليل بعدد من الزيارات الميدانية لمصابي الأحداث غير المبررة ، التي أعقبت لقاء العميد بشقيقه ترجي واد النيص ، والتي استضافها ستاد دورا الدولي سهرة السبت الماضي .

وضم الوفد رئيس الرابطة باسم العويوي ، وأعضاء إدارة الرابطة محمد نيروخ وطه سدر وغسان أبو الضبعات وناصر او منشار، وعدد من مشجعي شباب الخليل .

وسجلت بيانات شباب الخليل أسماء 12 مصابا بإصابات متفاوتة ، معظمها جراء تعرضهم للحجارة ، التي رشقت عليهم من خارج الاستاد في نهاية الشوط الثاني ،وعند خروجهم من بوابة الاستاد في نهاية المباراة من أسطح المنازل المجاورة .

ولكن أصعب هذه الإصابات تعرض لها عودة نصار بحجر بجانب عينه ، حيث عولج ب 12 غرزه ، و مالك ناصر الدين ، الذي تعرض لحجرين في خلف الرأس وفي الصدر ، ومصطفى الزير ، الذي تعرض لإصابة في وجهه ، فيما كانت معظم الإصابات الأخرى ، على مستوى الأطراف السفلية .
|230239|
وقال احد المصابين انه هرب مع عدد من الجمهور باتجاه منتزه دورا ، وفي الطريق أصيب بحجر متوسط الحجم في رأسه ، فيما قال آخر انه هرع مع عدد من المتفرجين لحماية سيارة عمه بعد تعرض سيارات الجماهير للحجارة قبل نهاية المباراة ، وهناك أصيب بحجرين في الرأس والصدر .

وخلال زيارات المصابين كان أعضاء الرابطة يطمئنون على سلامة المصابين ، وكان رئيس الرباطة باسم العويوي يتحدث ناقلا تحيات الهيئة الإدارية ، ومعبرا عن سخط أسرة شباب الخليل لما جرى ، متمنيا السلامة للمصابين ، ومؤكدا ان شباب الخليل لن يسكت عن الاعتداء الذي تعرض له أبناؤه ، وان شباب الخليل سيسلك السبل القانونية المتاحة لإعادة الاعتبار للمصابين ، الذين أخذوا غدرا ، من جماهير لا ناقة لها ولا جمل في المباراة .

وكان رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي أكد أن نادي شباب الخليل لن ينجر للمهاترات عبر وسائل الإعلام ، وسيكتفي بمعالجة الموضوع من خلال العلاقات الجيدة التي تجمعه بجميع مكونات المنظومة الرياضية ، مشيرا بان النادي يأسف للإصابات التي لحقت بأبناء العميد ، ولبعض التصرفات من أناس لا علاقة لهم بالمباراة ممن ساهموا في شحن الأجواء ، وان النادي سيعمل كل ما يلزم ، لاسترجاع كرامة المصابين ، ولضمان عدم تكرار ما حدث .