وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جولات ميدانية ونشاطات تنفذها مديرية الحكم المحلي في جنين

نشر بتاريخ: 24/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 15:52 )
جنين – معا – نفذت طواقم وفرق مديرية الحكم المحلي عدة نشاطات وجولات ميدانية في مناطق مختلفة من محافظة جنين كما شاركت عدد من البلديات لقاءاتها الجماهيرية لمناقشة الخطة الاستراتيجية .

وشارك فريق التنظيم والتخطيط في المديرية بلديتا يعبد وعرابة في اللقاء الجماهيري السنوي من اجل تقييم الخطة الإستراتيجية للبلدتين كما تمت المشاركة في اجتماع اللجنة المحلية للتنظيم والبناء في بلدة عجة كما نفذ طاقم الدائرة جولات توجيهية لأقسام الهندسة في بلدية اليامون وعرابه وذلك ضمن خطة المديرية.

وفي ذات الإطار نفذ قسم التفتيش عدة جولات ميدانيه في المحافظة للتفتيش على عملية البناء ورصد الابنية المخالفة من المحافظة خارج المخططات الهيكلية.

كما تم الكشف على مبنى مخالف في شارع جنين نابلس وكذلك في مناطق بلدية مرج ابن عامر وتم توجيه عدة إخطارات لأصحاب المباني المخالفة وتم تحويل جزء منهم إلى الشرطة وآخرين للقضاء.

في سياق منفصل نفذ فريق التوجيه والرقابة في مديرية حكم محلي جنين خلال شهر تموز مجموعة من الجولات على سبع هيئات محلية وذلك ضمن خطة دائرة التوجيه والرقابة حيث تتم زيارة الهيئات المحلية مرتين خلال العام, وتم زيارة بلديات اليامون وبرقين ومجالس قروي الهاشمية وكفيرت والزاوية ومثلث الشهداء وصانور.