وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل مباريات بطولة الشهيد احمد الجعبري لسباعيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 24/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 16:29 )
غزة -معا - عزيز الكحلوت :صعد إلى الدور قبل النهائي في بطولة الشهيد احمد الجعبري لسباعيات كرة القدم التي تقام علي ملعب الشجاعية كلا من الزيتون و الخدمات من المجموعة الأولى و الشجاعية و بيت حانون من المجموعة الثانية و ذلك ضمن المباريات التي أقيمت مساء الثلاثاء الرابع عشر من رمضان .
|230233|
فاز الثلاثاء خدمات جباليا على نظيره التفاح في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشجاعية حيث تقدمت جباليا بهدفين لعماد الغرباوي و عزز الثالث عاطف النجار فيما أحرز هدف الشرف للتفاح محمود غزال و بهذا الفوز تضمن جباليا التأهل إلى الدور قبل النهائي.

و في ذات السياق تأهل الشجاعية و بيت حانون إلى الدور قبل النهائي على حساب الدرج الذي خرج من البطولة إداريا ، و التقى كلا الفريقين المتأهلين في المباراة الثانية حيث فاز الشجاعية على بيت حانون بثلاثة أهداف لهدف أحرز الأهداف عاطف محيسن هدفين و فلاح حجاج هدف للشجاعية فيما أحرز هدف بيت حانون الوحيد شاهر أبو عودة.

|230234|
يذكر أن أولى المباريات الدور القبل النهائي ستلعب يوم الخميس القادم على ملعب اتحاد الشجاعية و سيلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية و أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى لتحديد الفريقين اللذين سيلتقيا في نهائي البطولة.