وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة العامة لهلال القدس تخوّل رئيس النادي بتشكيل لجنة تسيير أعمال

نشر بتاريخ: 24/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 22:19 )
القدس - معا - استجابة لدعوة رئيس نادي هلال القدس رائد صب لبن تداعى أعضاء الهيئة الإدارية للنادي في اجتماع ترأسه رئيس النادي وأعضاء هئيات إدارية سابقون، من بينهم بدر مكي، ومعن القطب، وإبراهيم نجم، وحسني الكيلاني، ووجيه الزعانين، وماهر أبو إسنينة، وأعضاء رابطة الجماهير، واللجنة الرياضية ، وعشرات من أبناء النادي.

وخلال الاجتماع تحدث صب لبن عن أبرز إنجازات الهلال في الفترة الماضية من خلال الفوز ببطولتي سباحة حصل فيهما الهلال على كأس فلسطين، ووصافة الدوري الفلسطيني للمحترفين لعام 2013 بعد الظاهرية، والتأهل للدور الثاني لبطولة كأس رئيس الإتحاد الآسيوي المنتظر إقامة نهائياته في فلسطين، وفوز النادي ببطولات الفئات العمرية المختلفة للأعمار 95 – 96 – 98،.

وبعد ذلك أكد صب لبن أنه سيقدم استقالته كرئيس للنادي فور الانتهاء من تشكيل لجنة تسيير الأعمال مع التاكيد انه سيكون احد أعضائها مضيفا أن خدمة المؤسسات المقدسية واجب نعتز ونفتخر به لانه يمثل الانتماء الحقيقي لمدينتنا الحبيبة القدس .

كما تحدث عضو الهئية الإدارية السابق إبراهيم نجم عن الصعوبات التي تواجه الأندية جراء تطبيق الإحتراف، وعن الإلتزامات التي يترتب على الإدارات توفيرها للسير قدماً في هذا النظام، وتحدث عضو الهئية الإدارية السابق بدر مكي عن هلال القدس، وعن ضرورة بقاء هذا الكيان عظيماً عِظم المدينة التي يمثلها ويتواجد فيها، ليظل شامخاً رغم التحديات..

في حين تطرق عضو اللجنة الرياضية ناصر السلايمة لفريق كرة القدم للمحترفين، ولصعوبة توفير أبسط مستلزمات الفريق كالمصروفات اليومية، ومصاريف التشغيل، تلاه حسني الكيلاني، ذاكرا الأعباء التي لاقاها الفريق وما يزال جراء الرواتب العالية والنفقات الباهظة التي يتحتم على أي إدارة توفيرها ، كما أكد من طرفه وعلى لسان أعضاء الهيئة الإدارية الذين عاصروه في الفترة التي كانوا فيها أعضاء للإدارة أن لا مشكلة لديهم فيمن يريد خدمة الهلال والترشح للجنة تسيير الأعمال.

من جهته؛ أكد رئيس رابطة الجمهور أمجد طه ومدرب الفئات السنية ضرورة الإستمرار في دعم الإدارة والفريق خاصة بعد تصعيد ثمانية لاعبين للفريق الأول، وفي حال تواصل الاهتمام فإن فريق هلال القدس سيتشكل في معظمه من أبناء الهلال خلال سنتين.

وتم في نهاية الجلسة التصويت بالإجماع على تفويض رئيس النادي بتشكيل لجنة لتسيير أعمال النادي واعتمادها في أسرع وقت ممكن نظرا لحساسية المرحلة، وللعمل على توفير الاموال اللازمة لتغطية رواتب اللاعبين والمصاريف العاجلة والملحة للفريق الاول، والعمل على ادارة شؤون النادي المختلفة في الفترة المقبلة بموازاة تعزيز الهيئة العامة، وتفعيل كافة اللجان اللازمة لممارسة أدوارها، وإتاحة الفرصة لأعضاء النادي والهيئة العامة للمشاركة بشكل ايجابي وفعال من خلال هذه اللجان لتكون بدورها دعامة للمؤسسة الهلالية.

وقد باشر السيد صب لبن اتصالاته مع عدد من الشخصيات والفعاليات وممثلي المؤسسات وأبناء الهلال لاستمزاج آرائهم للخروج برؤية توافقية للجنة المراد تشكيلها خلال أسبوع من تاريخه، ولا زال يواصل اجتماعاته مع العديد من القادرين على حمل راية الهلال في المرحلة المقبلة.

وفي سياق متصل بالشأن الهلالي طمأن صب لبن جماهير الهلال بقرب عودة اللاعب حسام أبو صالح .