وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نضال المرأة بطولكرم توزع كسوة العيد على العديد من العائلات الفقيرة

نشر بتاريخ: 25/07/2013 ( آخر تحديث: 25/07/2013 الساعة: 12:36 )
طولكرم - معا - وزعت كتلة نضال المرأة الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم كسوة العيد على العديد من أبناء العائلات الفقيرة في المحافظة وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم وعيد الفطر وكذلك احياء لذكرى انطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الـ 46.

واستفاد من حملة " أهل الخير " التي تنظمها كتلة نضال المرأة سنويا عدد كبير من الأسر والعائلات الضعيفة والفقيرة وتأتي هذه الحملة نتاج ما يتم تجميعه من قبل المؤسسات الخيرية وأهل الخير والإحسان وتعزيزا لمشاعر الاخوة وروح التضامن بين مختلف فئات وشرائح الشعب الفلسطيني وبخاصة الفقراء منهم.

وأكدت ميسون شريتح سكرتيرة كتلة نضال المرأة أن الكتلة ماضية بفعالياتها الاجتماعية والتي تستهدف الشرائح الأكثر فقرا في المجتمع، داعية إلى بذل كل الجهود من اجل تخفيف معاناة الفقراء وإدخال البسمة على شفاههم وشفاه أبنائهم وبخاصة في مثل هذه الأيام المباركة من العام والتي تخللها مناسبات وأعياد.

وأشادت شريتح بعمل وجهود المتطوعات بحملة أهل الخير وتفاعل المواطنين وأصحاب المؤسسات التجارية ومحلات الملابس والأحذية وغيرهم مع هذه الحملة التي يجري تنفيذها سنويا وللعام الرابع على التوالي، داعية إلى مد يد العون للفقراء وذوي الدخل المحدود واسر الشهداء والأسرى والأيتام وإبراز الوجه الحضاري والقيمي للشعب الفلسطيني.