وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيسة بلدية بيت لحم تطلع القاصد الرسولي بمدينة القدس على احوال المدينة

نشر بتاريخ: 25/07/2013 ( آخر تحديث: 25/07/2013 الساعة: 15:37 )
بيت لحم - معا - عبر القاصد الرسولي في مدينة القدس المطران جوزيبي لازاروتو عن دعمه المتواصل لمدينة بيت لحم ممثلة برئيسة البلدية فيرا بابون التي تبذل جهودا لتطوير المدينة والعمل من اجل ايصال صوتها الى مختلف دول العالم.

واشار القاصد الرسولي الى ان هدف زيارته الى رئيسة بلدية بيت لحم هو الاطلاع على احوال المدينة ومتابعة عمل البلدية بهدف تعزيزه ودعمه والاطلاع على الاشكاليات التي يواجهها المجلس من اجل السعي لتذليل هذه الاشكاليات وتجاوزها بما يخدم المدينة المقدسة ويساهم في تطويرها.

وأكد القاصد الرسولي دعمه لرئيسة البلدية ولرؤيتها كما دعاها الى حضور احتفال عيد القديس فرنسيس في مدينة أسيزي في ايطاليا مشدداً على أهمية تواجدها لتمثيل مدينة بيت لحم.

وشكر القاصد الرسولي رئيسة البلدية على حسن استقبالها وتواصلها معه ومع مختلف المؤسسات في اطار سعيها المتواصل للعمل من اجل مدينة بيت لحم.

وكانت رئيسة البلدية فيرا بابون قد رحبت بنيافة المطران وعبرت له عن سعادتها بزيارته.

وقالت بابون ان هذه الزيارة ان دلت فإنها تدل على اهتمامه ورعايته لمدينة المحبة والسلام وحرصه على راحة أهلها وتطوير واقعها بما يخدم المدينة وسكانها مشيرة الى انها تعتز وتفتخر بهذه الزيارة وهذا الاهتمام من القاصد الرسولي من اجل مساعدة بيت لحم والارتقاء بها بما يليق بإرثها الديني والحضاري والانساني.

واشارت بابون الى انها ناقشت مع نيافة المطران جوزيبي لازاروتو ملفات وقضايا تتعلق بواقع المدينة الحالي ورؤيتها ورؤية المجلس البلدي من اجل النهوض بالمدينة وتطويرها وصولا لتقديم أفضل الخدمات لأهلها مؤكدةً سعي المجلس البلدي لراحة المواطنين.