وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة جنين يشارك في إفطار اقامه المستشفى الميداني الأردني

نشر بتاريخ: 26/07/2013 ( آخر تحديث: 26/07/2013 الساعة: 03:16 )
جنين- معا - شارك قائد منطقة جنين عميد أركان حرب فتحي التايه ومجموعة من الضباط وضباط صف بزيارة الى المستشفى الميداني الأردني في جنين للمشاركة في إفطار اقامه المستشفى الميداني الأردني في محافظة جنين.

حيث التقى العميد بمدير وضباط وطاقم المحطة الاردنية وهنئهم بحلول شهر رمضان الفضيل ونقل تحيات عطوفة اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني لمن في المستشفى الميداني الأردني وشكر الأردن ملكاً وحكومة وشعبا على الجهود التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني للشعب الفلسطيني من خدمات إنسانية وتقديم العلاج والدواء اللازم.

كما شكر العميد العاملين في المشفى الميداني الأردني على هذه اللفتة في دعوة قيادة منطقة جنين للمشاركة في الإفطار الرمضاني في شهر الخير.

حيث شارك بالإفطار الرمضاني ممثلي المؤسسة الأمنية والمؤسسات والجمعيات الأهلية ووجهاء وشخصيات اعتبارية من داخل محافظة جنين.

بدوره مدير المحطة الاردنية وبعد الترحيب بقيادة المنطقة وبقوات الأمن الوطني الفلسطيني قدم الشرح المفصل لقائد المنطقة عن الخدمات التي تقدمها المحطة الاردنية للمراجعين يومياً وشكر قيادة المنطقة على المتابعة والاهتمام بالمستشفى الميداني الأردني وتقديم كل ما يلزم من احتياجات خاصة بالمستشفى الميداني والدور الفاعل لقوات الأمن الوطني الفلسطيني وقيادة المنطقة والأجهزة الأمنية في محافظة جنين لدورهم في حفظ الأمن والأمان في محافظة جنين.