وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة العربي الرمضانية الخامسة عشرة تتواصل بنجاح

نشر بتاريخ: 26/07/2013 ( آخر تحديث: 26/07/2013 الساعة: 23:06 )
القدس – معا -فادي عبد ربة : الدائرة الإعلامية : لحساب الدور الثاني من البطولة الرمضانية وفي دوري المجموعات التقى مساء الثلاثاء الماضي فريقا جبل المكبر والموظفين ، ومنذ اللحظة الأولى كشر الطرفان عن أنيابهما رغبة في نقاط المباراة الثلاث والتأهل للمربع الذهبي من البطولة ، وتميل الكفة بعدها للموظفين ولشكل خطورة على مرمى النسور من خلال هجمات زيد ابو دلو ، وليستمر الحال على ما هو عليه للدقيقة 38 ومن خلال تسديدة قوية من لاعب المكبر باسم عبيدات لم يحسن حارس الموظفين احمد بدران التعامل معها لتصل للاعب المكبر بهاء علقم ليضعها في المرمى معلنا تقد المكبر ..

ليبدأ بعدها الموظفين رحلة البحث عم التعديل ، وفي الدقيقة 38 أرسل لاعب الموظفين عماد العباسي صاروخا استبسل القنبر حارس المكبر بإبعاده ..... ولينتهي الشوط الأول بتقدم المكبر بهدف دون رد للموظفين . والشوط الثاني يبدأ برغبة التعادل للموظفين وإضافة هدف وتعزيز الفارق للمكبر .

ولينحسر اللعب في وسط الملعب ولتمتاز التمريرات بالمقطوعة الغير موجهو من قبل لاعبي الفريقان ، وفي الدقيقة 25 من الشوط الثاني ومن خلال لمسة يد سدد لاعب المكبر مدحت عويسات كرة ماكرة اكتفي حارس الموظفين احمد بدران بمراقبتها وهي تعانق شباك الموظفين معلنة تقدم المكبر بهدفين .

ولتمتاز الدقائق المتبقية باندفاع الموظفين لتعديل النتيجة والفرص الضائعة من لاعبي المكبر .... لتنتهي المباراة بعدها بفوز المكبر بهدفان دون رد و تأهله للمربع الذهبي تاركا بطاقة التأهل الثاني ما بين العربي بيت صفافا والموظفين والتي ستحدد في لقائهم القادم يوم الأحد 28.07.2013

حكم المباراة : عماد بوجة للساحة وعاونه للخطوط أمين حلبي و سعدي ابو سنينة .
راقب المباراة : الأخ عماد قراعين ممثل الاتحاد وسجلها : الأخ محمد ابو كف ( ابو فادي )

الأنصار والهلال :
ولحساب المجموعة الثاني التقى الأنصار والهلال الشاب المطعم بلاعبي الفريق الأول ، الأنصار القادم للمباراة لحسم موضوع التأهل للدور الثاني والهلال للمشاركة والاحتكاك بعد أن قدم مستوى راقي في الدور الأول .... وبالفعل كانت المباراة سريعة من قبل الطرفان ، حتى جاءت الدقيقة 25 ومن خلال تمريره من الجناح الطائر إيهاب شاهين سجل جمال الظاهر هدف التقدم للهلال ، ليشن بعدها الأنصار سيل عرمرم من الهجمات والتي لم تستغل لتعديل النتيجة . ولينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال

وفي الشوط الثاني : استمرت هجمات الأنصار والتي افتقدت لمن ينهيها بمرمي الهلال .... وافتقد الأنصار للتنظيم بمنتصف الملعب ومن خلال هجمة مرتدة في الدقيقة ال80 من الشاهين الطائر إيهاب شاهين الذي راوغ لاعبي الدفاع والحارس وسجل الهدف الثاني للهلال ، ليتسم اللعب بعداها بالضغط من لاعبي الأنصار والتشتيت من لاعبي الهلال ليعلن حكم الساحة انتهاء المباراة بفوز الهلال .

حكم المباراة : حيث استضافة هذه المباراة طاقم تحكيمي من منطقة بيت لحم وهم : عمر يوسف للساحة وعاونه للخطوط احمد جبرين وسامر البندك .