وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة رمضانية لكرة القدم للمرحلة الثانوية بحي الدرج

نشر بتاريخ: 26/07/2013 ( آخر تحديث: 26/07/2013 الساعة: 23:14 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية:أطلقت اللجنة الرياضية بمسجد الشيخ شعبان بحي الدرج شرق مدينة غزة أمس الخميس البطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم للمرحلة الثانوية على شرف الشهيد القسامي المهندس محمود اسليم.

وافتتحت فعاليات البطولة التي تقام على أرض ملعب مدرسة الإمام الشافعي وتتواصل حتى مساء غد السبت بمشاركة عدة فرق تُمثل مساجد من منطقة الدرج وخارجها.

ويتنافس في فعاليات البطولة الكروية فرق خاصة بفئة الناشئين بمشاركة عشرة مساجد تضم "الشيخ شعبان والشيخ خالد والشيخ زكريا والسيد هاشم والعمري الكبير وزاوية الهنود والهجاني وكاتب ولاية والسوسي.
|230617|
وتأهل فريق مسجد السوسي للدور النهائي من البطولة على حساب فريق مسجد الشيخ خالد ، كما تأهل فريقا مسجدي الشيخ شعبان وزاوية الهنود.

بينما حجز فريق مسجد الهجاني مقعداً له في الدور النهائي بعد فوزه على فريق مسجد الشيخ زكريا، فيما حقق فريق مسجد كاتب ولاية فوزاً مستحقاً على فريق المسجد العمري الكبير.

بدوره، أكد أ. يعقوب الغندور في كلمة باسم مسجد الشيخ شعبان المنظم للبطولة أن الهدف منها التشجيع على الروح الرياضية واستغلال شهر رمضان المبارك في تعزيز العلاقة الأخوية بين المساجد في حي الدرج.
وأشاد الغندور بدور الفرق والمساجد المشاركة، وحث الفتية المتنافسين على التحلي بالروح الرياضية فيما بينهم.

|230618|