وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسيرة في رام الله تضامنا مع الشعب المصري ووكالة معا

نشر بتاريخ: 26/07/2013 ( آخر تحديث: 27/07/2013 الساعة: 09:25 )
رام الله - معا - اعرب العشرات من انصار حركة الشبية الطلابية في محافظة رام الله والبيرة مساء اليوم الجمعة، عن تضامنهم مع الشعب المصري الشقيق في تصحيح ثورته ورفضا للعنف الاخوان المسلمين بحق الشعب المصري، وتضامنا مع وكالة معا وقناة العربية اللتين اغلقتا بقرار من حكومة حماس في غزة.

جاء ذلك خلال مسيرة جماهيرية انطلقت مساء اليوم على دوار المنارة وسط رام الله للتضامن مع الشعب المصري ورفضهم لمحاولات الاخوان المسلمين جر مصر الى اتون الحرب الاهلية .

وحمل الشبان الاعلام الفلسطينية والمصرية واللافتات التي تطالب بمنح اللواء السيسي الجنسية الفلسطينية، مؤكدين على رفض التدخل في الشان الداخلي المصري.

وقال منسق الشبيبة في محافظة رام الله والبيرة معتز قرعوش ان هذه المسيرة تاتي للتأكيد دعم الشعب الفلسطيني المطلق لحقوق الشعب المصري كما باقي الشعوب العربية ورفضا للانجرار الى العنف كما انها تأتي لدعم الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام ورفضا لقرار حكومة المقالة في غزة اغلاق مقر شبكة معا وقناة العربية في قطاع غزة لدواع واهية .|230632|

واكد قرعوش ان هناك العديد من الفعاليات المشابهة التي ستنظمها الشبيبة الفتحاوية لدعم الشعب المصري ولحقوقه، مشيرا الى ان مسيرة اليوم جاءت لتكون متلازمة مع المسيرات المليونية التي نظمها الشعب المصري تلبية لدعوة اللواء السيسي.

وشدد قرعوش على رفض حركة فتح والشبيسبة اطللابية لسياسة تكمم الافوه ومحاربة الحريات الاعلامية التي تمارسها حماس في قطاع غزة وقيامها باغلاق مكتب شبكة معا الاخبارية وفضائية العربية معتبرا ان هذه الخطوة كشفت الوجه الحقيقي لحماس .