وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الصحة النفسية في سلفيت يقيم مأدبة إفطار في منتزه بلدية سلفيت

نشر بتاريخ: 26/07/2013 ( آخر تحديث: 27/07/2013 الساعة: 00:33 )
سلفيت -معا- برعاية رجل الأعمال أسامة الخفش أقام مركز الصحة النفسية مأدبة إفطار جماعي لكافة المستفيدين من خدمات المركز وعائلاتهم حيث حضر أكثر من 300 مدعو بالإضافة إلى ممثلين عن المؤسسات الحكومية والأهلية .

هذا وحضر مأدبة الإفطار كل من د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت بالإضافة إلى عدد من أعضاء المجلس البلدي , وكما حضر الإفطار عمر الخفش مدير عام المجلس الفلسطيني للإسكان و محمد الخفش مدير بنك فلسطين في سلفيت وعبد الستار عواد أمين سر إقليم سلفيت وممثل عن الخدمات الطبية العسكرية و ياسر ماضي مسئول العلاقات العامة في شبكة سلفيت الإعلامية .

وفي حديث لمدير مركز الصحة النفسية في صحة سلفيت جميل شتية أشار إلى الهدف الرئيسي من الإفطار الجماعي هو دمج المرضى المستفيدين من خدمات المركز في المجتمع الفلسطيني والمحلي وتخفيف الوصمة والتأثير النفسي لدى المرضى وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لكافة المستفيدين من المرضى وأهليهم.

هذا وقدم جميل شتية شكره وتقديره نيابة عن كافة العاملين بالمركز والمستفيدين المرضى وقدم شكره لرجل العمال أسامة الخفش على رعايته لهذا الإفطار السنوي وكما قدم شكره وتقديره لكافة المؤسسات والأفراد الذين قدموا الدعم المادي والمالي وذلك من اجل توزيع الهدايا على كافة المرضى وأهاليهم . وفي نهاية الإفطار تم تكريم رجل الأعمال بتسليمه درع شكر وتقدير على رعايته لهذا الإفطار ودعمه المتواصل للمركز وللمستفيدين منه.