وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية خطوة تنظم فعالية ترفيهية رمضانية لاطفال بلدة عرابة

نشر بتاريخ: 27/07/2013 ( آخر تحديث: 27/07/2013 الساعة: 11:59 )
جنين- معا - نظمت جمعية خطوة التنموية المجتمعية فعالية فرح ومرح للأطفال وأمسية رمضانية لاهالي بلدة عرابة في منتزه البلدية، وذلك ضمن فعاليات جمعية خطوة التي تهدف للشراكة مع المجتمع المحلي وبتمويل من شركة الاتصالات الفلسطينية.

وقد شارك في الفعالية حوالي 350 شخص من الاهالي والاطفال والتي افتتحها امين سر جمعية خطوة عماد ابو صلاح بالترحيب وبالفنانيين المشاركين في النشاط، كما وجه شكره لشركة الاتصالات الفلسطينية على شراكتها ودعمها لهذه الفعالية التي رسمت الفرحة على وجوه الاطفال.

وحيّا اهالي بلدة عرابة وأطفال البلدة على حضورهم للنشاط والتفافهم حول الجمعية، والتي تهدف الى تحقيق الشراكة والتفاعل مع الجمهور والمجتمع المحلي، وان هذه الفعالية جزء من سلسلة فعاليات وانشطة تنموية واجتماعية تهدف الى التعبير عن تطلعات اهالي البلدة ورؤاهم وتحقيق متطلباتهم.

فيما اعلن عريف الحفل ومنسق الفعالية سميح جبر عن انطلاق الفعالية بمشاركة المهرجين الاحمر وسمسم ومساعديهما العم تويتي وقرود، والتي اتبعت بالرسم على وجوه الاطفال وبمجموعة من الفقرات الفنية والموسيقية، كما تضمنت الامسية مجموعة مناشطات كالمسابقة الترفيهية التربوية للاطفال ومسابقة ثقافية للاهالي، والتي استحق على اثرها الفائزين العشرات من الجوائز.