وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد جمعية الزيتونة يعود للوطن بعد زيارة ناجحة لدولة الامارات

نشر بتاريخ: 27/07/2013 ( آخر تحديث: 27/07/2013 الساعة: 15:37 )
رام الله- معا - عاد امس وفد جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية الى أرض الوطن، وذلك بعد زيارة ناجحة قام بها الى دولة الامارات العربية المتحدة بهدف توطيد اواصر التعاون مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، والتعريف بالجمعية وأنشطتها مع الجهات المعنية ذات العلاقة في دولة الامارات العربية حسب الاهداف التي تأسست الجمعية من اجلها.

وضم الوفد كلاً من أعضاء مجلس الادارة المسؤول المالي ومسؤول المشاريع ومسؤول العلاقات العامة.

وصرح مالك تيــم رئيس مجلس ادارة الجمعيـة، أن الوفد التقى خلال زيارته بالعديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، في مقدمتها جمعية الهلال الاحمر الإماراتي ومكتب شؤون فلسطين في هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية وجمعية الشارقة الخيرية ورجل الاعمال معالي جمعة الماجد وعدد من رجال الاعمال في دولة الامارات العربية ورئيس مجلس الاعمال الفلسطيني في دبي سمير عبدالهادي ورجال الاعمال الفلسطينيين، حيث شملت الزيارة كلاً من دبي والشارقة وعجمان.

حيث اطلع فيها وفد الجمعية المؤسسات والجمعيات ورجال الاعمال على الاهداف والنشطات التي تقوم بها جمعية الزيتونة في الاراضي الفلسطينية من مساعدة وتبني الطلبة المتفوقين المهددين بالانقطاع عن دراستهم الجامعية، نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها أسرهم وجميع الاسر الفلسطينية الناتجة عن الوضع الاقتصادي الصعب للشعب الفلسطيني.

بالإضافة الى المشاريع المنوي اقامتها في مناطق ومحافظات الوطن والتي سترفد سكان تلك المناطق بالوسائل التعليمية والتكنولوجيا الحديثة لمواكبة التطور التكنولوجي والتواصل مع العالم الخارجي ودعم الاسر المحتاجة وكفالة الايتام.

ورحبت جميع المؤسسات والجمعيات بوفد الجمعية واثنت على تواصلهم والنشاط التي تقوم به في سبيل دعم الشعب الفلسطيني وقدمت الوعود الاكيدة بدراسة كافة ما تم تقديمه من مشاريع على ان يتم رفع الموضوع الى الجهات المختصة للحصول على الموافقات اللازمة لتمويل تلك المشاريع.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي الزيارة الاولى التي يقوم بها وفد يمثل الجمعية منذ تأسيسها الى دولة الامات العربية، قام فيه وفد الجمعيـة بتكريم معظم المؤسسات والجمعيات والشخصيات التي التقى بها لدعمهم وتواصلهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وشكر دولة الامارات العربية بكل اطيافها على المواقف المشرفة الثابتة والداعمة بمختلف الاشكال لقضايا الشعب الفلسطيني في سبيل نيل حريته.