وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعدادات على قدم وساق- محبوب العرب في مهرجان ليالي برك سليمان

نشر بتاريخ: 27/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 11:31 )
بيت لحم- معا - تجري الاستعدادات على قدم وساق لإطلاق يوم الافتتاح الكبير لـ "ليالي برك سليمان" تحت رعاية الرئيس محمود عباس باستضافة محبوب العرب الفنان محمد عساف اعتبارا من الاول من اب في قصر المؤتمرات.

ومن المقرر ان يحيي محبوب العرب العساف اولى الليالي في سهرة مميزة للغاية، حيث سيغني فيها لمدة ساعتين ليطرب بها الجمهور ويصدح صوته من بيت لحم ليمتع بها محبيه ومتابعية، بالاضافة إلى عديد الفقرات الممتعة والمميزة.

وفي السياق، باشرت طواقم قصر المؤتمرات وشبكة معا الاعلامية المنظمتان للمهرجان اعمالها للتحضير للمهرجان، حيث واصلت الليل بالنهار من اجل التحضير واكمال الاستعدادت لاطلاق المهرجان الذي يعتبر الاول من نوعه في فلسطين.
|230784|
وتتخلل هذه الليالي فعاليات وطنية وادبية وفنية وثقافية ومعرض منتجات الاضخم في البلاد، في حدث يعد الاول من نوعه في فلسطين.

ويشار ان الراعي الرسمي لحفل الفنان محمد عساف شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا".

ويذكر ان فعاليات المهرجان ستصل ذروتها اعتبارا من الاول من اب مع محبوب العرب وستستمر حتى ثالث ايام عيد الفطر السعيد تحت عنوان "ليالي برك سليمان"، حيث يأتي هذا المهرجان لتعزيز اهمية برك سليمان والمحمية الطبيعية ومن اجل الدعوة للحفاظ عليها من ناحية، ومن اجل دعم وترويج المنتجات الوطنية والتجار الفلسطينيين في شهر رمضان الفضيل ولجلب الزائرين الفلسطينيين والعرب من اجل المساهمة في تعزيز صورة فلسطين على الخارطة السياحية والثقافية والفنية من ناحية اخرى.

ومن الجدير بالذكر ان هذا الحدث جاء برعاية شركة اتحاد المقاولين CCC وشركة المشروبات الوطنية/ كوكا كولا وبنك فلسطين المحدود والوطنية موبايل والبنك التجاري الفلسطيني.