وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان تنظم افطاراً جماعياً في مخيم الامعري

نشر بتاريخ: 27/07/2013 ( آخر تحديث: 27/07/2013 الساعة: 19:04 )
رام الله - معا - ضمن برنامج وفعاليات "مشروع إفطار الصائم" الذي تدعمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ بداية شهر رمضان في الضفة الغربية، وبحضور أطفال مخيم الامعري من الأيتام وأبناء الشهداء والأسرى وعائلاتهم، نظمت المؤسسة افطاراً رمضانياً جماعياً على شرف أهالي الأسرى والشهداء في مخيم الامعري في محافظة رام الله، وذلك ضمن سلسلة الافطارات الرمضانية الخيرية المنظمة خلال شهر رمضان من هذا العام.

واعتلت الفرحة والبسمة وجوه الأطفال والأهالي الذين عبروا عن امتنانهم وفرحتهم بالدعوة الموجهة لهم لحضور حفل الافطار الجماعي على شرفهم.

ونُظِم الإفطار بالتعاون مع نادي شباب الامعري وعدد من فعاليات المخيم المجتمعية والشبابية في قاعات مطاعم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وبحضور طاقم من ممثلي مركز الحياة الجهة المنفذة للمشروع.

|230801|وألقى ممثل عن نادي شباب الامعري كلمة خطابية شكر فيها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على دعمها للإفطار على شرف أهالي أسرى وشهداء المخيم.

كما أُلقيت كلمة باسم فعاليات المخيم، عبرت عن تقديرها لتنظيم الإفطار وللمؤسسة الداعمة، وعما يعكسه تنظيم مثل هكذا مناسبات من رفع لروح التكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع الفلسطيني.

وتمول مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان في دولة الإمارات العربية المتحدة "مشروع إفطار الصائم في الضفة الغربية" لشهر رمضان من هذا العام، والذي يشمل معظم محافظات الضفة الغربية، حيث تلعب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان دوراً قيادياً دولياً في مجال العمل الاغاثي والإنساني في مختلف بقاع الأرض ومن ضمنها فلسطين ولها إسهامات تنموية كبيرة في عدة مواقع حول العالم.|230802||230803|