وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة القدس تنظم افطارا للتجمعات البدوية النائية والمجاورة للجدار

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 13:55 )
القدس- معا- قام ممثلون عن محافظة القدس يرافقهم مندوبين عن هيئة الاعمال الاماراتية بتوزيع (650) وجبة إفطار على التجمعات البدوية جنوب شرق القدس في منطقة المنطار (شرقي مستوطنة معالي أدوميم)، والخان الأحمر طريق القدس أريحا، والتجمعات البدوية التي تقع جنوب مستوطنة "كفار أدوميم" و"أيلون" والتجمع البدوي في منطقة واد أبو هندي المجاور لمستوطنة كيدار ومستوطنة "معالي أدوميم".

وشكر محمد عريقات مدير مكتب المحافظة في العيزرية هيئة الاعمال الخيرية والامارات حكومة وشعبا على ما يقدمونه ليس على صعيد اغاثة الاسر فقط بل على مشاريعهم التنموية في كل المحافظات الفلسطينية ولاسيما في مناطق القدس.

وذكر ابراهيم راشد مدير مكتب هيئة الاعمال الاماراتية في الضفة الغربية ان هذه الافطارات تضامنية وانسانية بالدرجة الاولى المقصود منها مشاركة هذه التجمعات فرحة الصيام والافطار في شهر رمضان المبارك.

علماً أن هذه المره الأولى التي فيها يتم توزيع وجبات إفطار رمضانية على التجمعات البدوية في تلك المناطق.

جدير ذكره أن افطارات الصائم جزء من حملة ( بذور الخير) التي أعلنت عنها هيئة الأعمال تزامنا مع بدء شهر رمضان المبارك ورصدت بها أكثر من 4ملايين دولار لعون أكثر من مليون فلسطيني من الفقراء والمحتاجين خلال الشهر الفضيل وحتى عيد الاضحى المبارك.