وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إخطار 15 محطة وقود بنابلس لعدم تطبيقها لشروط السلامة

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 16:04 )
نابلس - معا - اخطرت طواقم الوقاية والسلامة العامة في مديرية الدفاع المدني بمحافظة نابلس اليوم 15 محطة وقود في أنحاء متفرقة بالمحافظة لعدم تطبيقها لشروط الوقاية والسلامة العامة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان إخطار المحطات جاء بعد تنفيذ جولة تفقدية على إشتراطات الوقاية والسلامة العامة فيها ليتبين عدم تطبيق بعض الإشتراطات وتصويب الوضع القائم وتوفير اجراءات ومعايير الامان فيها.

وأضاف التقرير أن هذه الاخطارات سلمت لكل المخالفين لتصويب أمورهم وتطبيق الإجراءات ومتطلبات الوقاية والسلامة مع منحهم المدة القانونية للبدء بتنفيذ الاجراءات، والتي من اهمها انظمة اطفاء مناسبة وتقرير يفيد بصلاحية انظمة الانذار فيها بالاضافة الى اجراءات اخرى تختلف في كل محطة.

هذا واعرب مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس العقيد كريم عميرة الى ضرورة الاهتمام من قبل مالكي هذه المحطات بتوفير كافة الاجراءات المطلوبة منهم قبل انتهاء مدة الاخطار والذي تعتبر اخر مهلة للتحويل الى النيابة العامة والقضاء لاخذ المقتضيات القانونية بحق المخالفين، املا ان يكون توفير هذه الاجراءات نابع من المسؤولية الذاتية دون الزام.