وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مأدبة إفطار على شرف نادي شباب يطا الرياضي

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 16:55 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي للنادي عبد العزيز ابو فنار: كرمت شركة مايا للتعهدات العامة نادي شباب يطا الرياضي بمأدبة إفطار أقيمت على شرفه في مطعم أبو مازن بمدينة الخليل ,حضرها الرئيس الفخري للنادي عدنان جبور، ورئيس النادي نضال الهدار، واعضاء الهيئة الادارية، ورابطة المشجعين، والطاقم الفني والتدريبي وعدد كبير من المؤازرين واللاعبين.

بدوره القى زهير أبو طه مدير الكره كلمة رحب فيها بالحضور، مستغلاً هذه الامسية ليستعرض الخطوات التي بدأت في النادي استعدادا للدوري القادم من شتى النواحي، مؤكداً أن هذه الامسية تعطي املاً كبيرا بأبناء مدينة يطا الباريين لخدمة نادي شباب يطا من خلال دعمهم المتواصل له.
|230973|
من جانبه القى الرئيس الفخري عدنان جبور كلمة استهلها : بتوجيه التحية لشركة مايا للتعهدات العامة ممثلة بالأخوة مازن جبور وباسم جبور وتيسير جبور على هذه الدعوة التكريمية، قائلاً: نعتز أننا في نادي شباب يطا ان نكون في ضيافة شركة مايا للتعهدات العامة التي لا يمكن أن نحقق الانتصارات إلا بالعمل الدؤوب وبذل الجهد، وهذا ما جسده نادي شباب يطا الرياضي من خلال فسح المجال لمشاركة الجميع لدعم المؤسسة الرياضية في يطا، داعيا الله عز وجل الصعود للمحترفين.

وعقب ذلك ناقش الحضور عدداً من القضايا الرياضية الهامة التي تتعلق بنادي شباب يطا الرياضي، كما وناقشوا خطوات الاستعداد للدوري القادم.