وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من محافظة الخليل ووزارة الحكم المحلي يزور مدير سلطة المياه

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 17:42 )
الخليل- معا - زار وفد من محافظة الخليل ووزارة الحكم المحلي برئاسة د. رفيق الجعبري مدير عام الشؤون العامة في المحافظة ورائد الشرباتي مدير عام وزارة الحكم المحلي في المحافظة، مدير سلطة المياه في الجنوب نبيل ابو عقيل وذلك بعد تعرضه للاعتداء من قبل بعض المخربين الذين يعبثون بوصلات المياه في مخيم العروب شمال المحافظة.

ونقل الجعبري أمنيات محافظ الخليل كامل حميد له بالصحة والعافية مشيدا بالدور الوطني الهام الذي تقدمه سلطة المياه في المحافظة مؤكدا ادانته لهذا الاعتداء الغير مقبول والخارج عن كافة القيم الوطنية والأخلاقية حيث صدرت الاوامر للجهات المختصة للبدء فورا بالتحقيق بالحادث وتقديم الجناة للقانون في اقرب وقت لينالوا عقابهم.

وفي تفاصيل الحادث أكد ابو عقيل انه تعرض للضرب المبرح من قبل عدة شبان كانوا يقومون بالعبث بوصلات المياه بالقرب من كلية العروب التقنية حيث لوحظ انخفاض في ضغط المياه وعند محاولة منعهم من ذلك استخدموا العصي والحجارة والقضبان الحديدية للاعتداء على طاقم سلطة المياه.

وأضاف ابو عقيل انها ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها وصلات المياه في المحافظة للعبث مناشدا كافة ابناء المحافظة الوقوف في وجه كل المحاولات التي من شأنها الحاق الضرر بالمصلحة الوطنية وحقوق المواطن الفلسطيني في الحصول على المياه.