وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتماد شعار بطولة غرب آسيا للناشئين في فلسطين

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 18:23 )
عمان – معا - موقع اتحاد غرب اسيا الالكتروني- أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن اعتماد شعار بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة للناشئين تحت 16 عاماً 2013 التي تقام في فلسطين، بحسب البيان الذي صدر عن الاتحاد ظهر اليوم الاحد.


وتقام مباريات البطولة خلال الفترة من 15 إلى 21 آب/أغسطس المقبل على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، وذلك بمشاركة منتخبات الأردن والإمارات والعراق إلى جانب فلسطين.

وتواصل الأمانة العامة في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الاستعداد من أجل إقامة مباريات البطولة، حيث تم استكمال تسجيل وفود المنتخبات المشاركة، إلى جانب بقية الاستعدادات الإدارية والفنية.

وأكد فادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم أن العمل يسير بصورة جيدة تمهيداً لإقامة مباريات البطولة التي ستكون أول بطولة رسمية تقام في فلسطين.

وقال زريقات: نستعد في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم من أجل الاحتفال بإقامة أول بطولة رسمية في فلسطين، وهو الأمر الذي كان على رأس أولويات المكتب التنفيذي في الاتحاد عندما اتخذ قرار إسناد استضافة البطولة إلى فلسطين العام الماضي.

وأضاف: أكد صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين على أهمية إقامة البطولة في فلسطين، ولهذا كان يتابع باستمرار استعدادات إقامتها لضمان تنفيذ فكرة إقامة أول بطولة رسمية هناك.

وأوضح: بذل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جهوداً جبارة من أجل استكمال استعدادات إقامة البطولة، وهم كالعادة يثبتون أنهم من أكثر الاتحادات تميزاً وحماساً للعمل إذا أتيح لهم المجال.

وتابع: تعتبر هذه البطولة فرصة مثالية للمنتخبات المشاركة من أجل الاستعداد للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، والتي ستنطلق بعد أيام قليلة من نهاية البطولة.

ويشار إلى أن المنتخبات المشاركة في البطولة تواصل الاستعداد بقوة من أجل المنافسة على اللقب، حيث يجري المنتخب الإماراتي معسكراً تدريبياً في تركيا، وخاض منتخب الأردن مباراتين وديتين مع الكويت.