وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار .....

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 29/07/2013 الساعة: 16:51 )
بعد الافطار .....

يكتبها : المحرر الرياضي عمر الجعفري

بعد انتهاء مباراة اهلي الخليل والامعري ، أشعل سعيد ابو الطاهر " الرجل الذي احترمه " سيجارة ، ووقف جانبا في الممر المؤدي الى الباب الرئيس في ملعب الخضر . كان الرجل مهموما الى حد ما ، اكثر ما اّلمني الكلمات التي قيلت على مسامعه وهو يغادر البساط الاخضر في طريقة الى غرف الملابس ، تاثرت كثيرا ، وقلت في نفسي كان من المفترض معاقبة هؤلاء الذين يطلقون هذه الافتراءات بحق الرجل ، فلا يعقل ، وليس من المقبول ، لاي كان ،ان يوجه سم حديثه لمثل هؤلاء الرجال الذين قدموا الكثير ،كما ان احترامهم واجب بفضل كبر سنهم .

تقدمت من " ابي الطاهر " وقلت له "هارد لك كابتن ،خيرها في غيرها " وتابعت حديثي قائلا له : فريق الاهلي اليوم على غير عادته .
فأجاب : هناك لاعبون جدد ، ونحن نسعى لخلق حالة من الانسجام بين الفريق ، الفريق بحاجة الى عدد من لاعبي التعزيز ،وسينضم له غدا اربعة لاعبين ، الفريق يتدرب خمسة ايام في الاسبوع لكنه بحاجة الى هؤلاء اللاعبين ، وبحضورهم سنبدا مرحلة الاعداد الفعلي والمكثف ، وبالتالي كان بطولة الكأس ابو عمار فترة تجريبية للوقوف على امكانياته ونقاط قوته وضعفه .

قلت لأبي الطاهر : حققت انجازا كبيرا مع الظاهرية فعندما تسلمت زمام الامور في الظاهرية كان وضعها افضل من وضع الاهلي هل ستستطيع ان تحقق انجازا للاهلي ، فأجاب : الظاهرية كانت وضعها كما وضع الاهلي اليوم ، لكن بالعمل والتعب استطعنا ان نخلق فريقا قدم لبلدة الكثير .

قلت ما الفرق بين الظاهرية والاهلي ، فقال : كرة القدم في الظاهرية حالة تعيشها البلدة ، فالبلدة برجالها وبناتها وجميع افرادها يعيشون كرة القدم ويتابعونها ، وهذا خلق دافعا عند اللاعبين لاظهار افضل ما عندهم فجميع البلد تتحدث عنهم .

وأضاف ابو الطاهر انا سأبني فريقا ، وتعاملي مع اللاعبين سيكون مبني على ما سيقدمونه ، ومدى التزامهم وانضباطهم واطاعتهم ، ومن هنا سيكون المجال مفتوحا للجميع بالمشاركة في المباريات بناء على ما سقدمونه .

سألته عن مصعب ابو سالم فقال :هذا لاعب مهم سيكون له شان كبير في المستقبل .

في النهاية لقد اطلقت الظاهرية اسم " سعيد ابو الطاهر " على القاعة الرياضية التي اقامتها في البلدة ، تقديرا من النادي لدور هذا الرجل في خدمة الرياضية في الظاهرية ....!!!! ، فهل سيفعلها اهلي الخليل ويخلد اسم الرجل بعمل اخر نتيجة لما سيقدمه للاهلي ؟؟؟