وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افطار جماعي في مخيم بلاطة لاهالي الشهداء والاسرى

نشر بتاريخ: 29/07/2013 ( آخر تحديث: 29/07/2013 الساعة: 11:36 )
نابلس- معا- نظم منتدى الشباب الثقافي وبالتعاون مع مكتب النائب جمال الطيراوي افطارا جماعيا في حديقة الفينيق باشراف وتمويل مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية شارك فيه المئات من اهالي الاسرى والشهداء من ابناء مخيم بلاطة بحضور وجهاء المخيم والمناطق المجاورة بينهم النائب ناصر جمعة والنائب السابق كامل الافغاني وتيسير نصر الله وممثلو لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس.

والقى النائب الطيراوي كلمة جامعة اكد فيها ان الشهيد هو اقدس وانبل ظاهرة عرفها تاريخ الشعب الفلسطيني وان تضياتهم هي التي تنير الطريق نحو التحرر واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة على التراب الوطني.

واضاف ان الشهيد والاسير هما عنوان المرحلة ولهم فضل علينا جميعا ولا يمكن لاحد ان ينساهم وتبقى ذكرياتهم راسخة في العقول والقلوب.

والقى الطفل مهدي حسن حرب قصيدة شعرية الهبت حماس الحاضرين كما ارتجلت الطفلة جميلة منصور عدة قصائد مؤثرة فيما قدمت فرقة احرار بلاطة عرضا للدبكة الشعبية.

فيما قدم الطفل منتصر الطيراوي وصلة غنائية شعبية. وتناول الحضور طعام الافطار جماعة مقدمين الشكر لمؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان على عطائهم السخي كما تقدموا بالشكر على اللفتة الطيبة من النائب الطيراوي.