وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة :الوزارة تنظم إفطاراً جماعياً للمؤسسات الرياضية والشبابية والثقافي

نشر بتاريخ: 29/07/2013 ( آخر تحديث: 29/07/2013 الساعة: 17:32 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:نظمت وزارة الشباب والرياضة والثقافة إفطاراً جماعياً حضرته الشخصيات الرياضية وممثلي ورؤساء الاتحادات الرياضية والأندية واللجنة الأولمبية والإعلاميين الرياضيين، والمراكز الشبابية والثقافية، والمدراء العامون والمدراء وموظفو الوزارة، تحت رعاية الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، بتمويل من مؤسسة الشيخ عيد آل ثاني من دولة قطر، وتنفيذ جمعية دار الكتاب والسنة.

ورحب الوزير محمد المدهون في كلمته قبل الإفطار الذي نظمته الوزارة على أرض ملعب فلسطين المدمر وسط مدينة غزة، مساء اليوم الأحد، بالحاضرين وأشاد بجهود الأسرة الرياضية التي سطرت بوحدتها أروع صور الانتماء للوطن، ونجحت في قيادة المسيرة الرياضية إلى بر الأمان، كما شكر جهود المؤسسات الشبابية والثقافية في رعاية البرامج والأنشطة التي تخدم المجتمع.
|231084|
وأكد د.المدهون أن الشعب الفلسطيني متمسك بأرضه وحقوقه رغم الحصار والعدوان، مشيراً أن ملعب فلسطين الذي يستضيف حفل الإفطار أحد المعالم التي دمرت خلال العدوان الإسرائيلي وأن الوزارة بدأت العمل على إعادة إعماره متمنياً عودته لخدمة الرياضيين في القريب العاجل.

بدوره أوضح أسامة اللوح أمين سر دار الكتاب والسنة أن الأمة الإسلامية تعيش هذه الأيام نفحات الشهر الفضيل، وهي بحاجة لتعزيز أواصر المحبة والأخوة لأن المسلم لأخيه المسلم كالبنيان المرصوص، وأشاد اللوح بجهود الوزارة ورعايتها لقطاعات الشباب والرياضة والثقافة.

بعد ذلك قدم أحد المشاركين ابتهالات دينية حتى موعد الإفطار، وسط ترحيب كبير من المشاركين الذين شكروا الوزارة على هذه الفرصة التي جمعتهم في أجواء من المحبة في الشهر الكريم.
|231083|