وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة يَفْتَتِح فعاليات الدورة الأولى لإصابات الملاعب في فلسطين

نشر بتاريخ: 29/07/2013 ( آخر تحديث: 29/07/2013 الساعة: 17:26 )
رام الله – معا - دائرة لااعلام بالاتحاد - إفتتح عبد المجيد حجة الامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، صباح الاثنين، فعاليات الدورة الاولى لاصابات الملاعب في فلسطين التي تقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني حتى 2 اغسطس اب القادم، باشراف البروفيسور التشيلي مارسيلو كانو كابيلاتي ومشاركة قرابة 50 معالجا من مختلف الاندية والمؤسسات الرياضية الفلسطينية.

و قدم حجة الشكر والتقدير باسم اللواء جبريل الرجوب، للمحاضر الدولي كابيلاتي على اصراره على القدوم الى فلسطين ومعايشة اهلها والعمل على تقديم خبرته للمساهمة في تطوير احد الجوانب المهمة في الرياضة الفلسطينية.

واعتبر حجة ان قضية اصابات الملاعب تحتاج الى خبرة ومهنية وتاهيل مناسب مشيرا الى ضرورة تطوير ذلك الجانب في فلسطين والنهوض به على كل المستويات، مؤكدا مواصلة الاتحاد العمل على توفير كل ما يلزم للاستفادة من كل الخبرات القارية والدولية لاعطاء الفرصة لاكبر قدر ممكن من المعالجين والطباء لتطوير قدراتهم لما لذلك من اثر ايجابي على تطور الحالة الرياضية بشكل عام.
|231073|
واشاد حجة بالتزام الكثير من المعالجين والمعنين بتطوير قدراتهم بالحضور والاستفادة من فعاليات الدورة داعيا اياهم الى ابداء اكبر درجة من الالتزام والانضباط والاستفادة من خبرات المحاضر الدولي كابيلاتي في مجال الاصابات الرياضية والطب الرياضي.

وثمن حجة الجهود التي يقوم بها د. سبع كوكش رئيس اتحاد الطب الرياضي من توفير لكل ما يلزم لانجاح الدورة والعمل المتواصل على النهوض بالجانب الطبي في الملاعب الفلسطينية.

من جهته عبر البروفيسور كابيلاتي عن سعادته بتواجده في فلسطين شاكرا كل من ساهم بانجاح زيارته وترتيبه اقامة الدورة الاولى في مجال الاصابات الرياضية فيها، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربطه بالكثير من الاصدقاء الفلسطينيين الذين كان لهم الدور الاكبر في تشجيعه.