وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق فلسطين للدفع الرباعي يجتاز الجبال والصحراء للوصول الى البحر المي

نشر بتاريخ: 29/07/2013 ( آخر تحديث: 29/07/2013 الساعة: 19:15 )
القدس - معا - اعلام اللجنة الاولمبية- أقام فريق سيارات الدفع الرباعي " الجحافل " التابع للاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية للسنة الخامسة على التوالي إفطارا جماعيا في صحراء الضفة الغربية في مطل عين الفشخة بمشاركة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية خليل رزق والأمين العام خالد قدوره وأعضاء الاتحاد يوسف النتشة ومرام مسروجي و رجل الأعمال اشرف مرار إسماعيل بدر ومحمد سحين وعبيده المحتسب .

ورحب مدير الفريق فواز مطير بالمشاركين وشكر رئيس وأعضاء الاتحاد على حضورهم ومشاركتهم وشكر ايضا الداعمين لهذا النشاط رجل الأعمال يوسف النتشة واشرف مرار وشكر أيضا الاعلامييين الذين حضروا لتغطية الحدث ،فيما شكر خليل رزق فريق الجحافل على جهوده المميزة والدؤوبة من اجل النهوض برياضة سيارات الدفع الرباعي في فلسطين .

فيما رافق الفريق المصور جمال العاروري وطاقم قناة الجزيرة الفضائية وطاقم قناة معا الفضائية لمتابعة الأحداث ورصدها حيث انطلق فريق الجحافل بسيارات ذات الدفع الرباعي من منطقة العيزرية باتجاه صحراء الضفة الغربية مرورا بالجبال المقابلة لدير مار سابا الاثري والتاريخي الواقع شرق محافظة بيت لحم مجتازين صعوبة المسار.

وشارك من فريق الجحافل مدير الفريق الفني الذي اشرف على مسار الطريق بشارة خوري والمدير الإداري فواز مطير ونافز الرجبي على متن لاند روفر ديسكفري وهيثم صندوقة وكايد سلهب على متن جيب تيوتا وزهير النتشة على متن يوكون امريكي وسامر الشني على متن رنج روفر وسائد ابو لبن على متن رينجلر وسني جابر على متن رينجلر . وعيسى بوشة على متن ديفندر وصالح العكرماوي على متن لاندر وفر ديسفري ومحمد ابو خصير على متن بجيرو ونبيل النتشة على متن بجيرو سبورت وسوزان عليان عضو فريق الجحافل