وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرب الجزائري محمود القندوز يصل رام الله لقيادة الأمعري

نشر بتاريخ: 29/07/2013 ( آخر تحديث: 29/07/2013 الساعة: 23:16 )
رام الله - معا - فراس العاروري - وصل المدرب محمود القندوز إلى مدينة رام الله مساء اليوم لقيادة فريق الأمعري في إستحقاقات الموسم القادم ، وتعتبر صفقة قندوز سابقة كونها الأولى من نوعها بين الأندية الفلسطينية .

وأبدى رئيس المركز النائب جهاد طمليه سعادته بقيادة المدرب قندوز فريق الأمعري الموسم القادم ، وقال : " إن هذه الصفقة مكسب للرياضة الفلسطينية بشكل عام ، فهي تعد سابقة بين الأندية المحلية، لقد كنا حريصين على إنجاز هذه الصفقة لما تمثله من نقلة نوعية في تاريخ الدوري الفلسطيني " .

وأضاف " أبعاد هذه الصفقة تتخطى الأمور الفنية ، فهي تسلط الأضواء على الدوري الفلسطيني وتجعله قبلة للأسماء العربية والعالمية المرموقة في عالم كرة القدم، إضافة إلى الخبرات الكبيرة والقيمة الفنية العالية التي نجنيها من هذه الأسماء ، ما يتيح لنا التقدم والتطور ومواكبة أحدث أساليب التدريب في عالم كرة القدم .
|231123|
وتابع " الأمعري يحرص دائماً على جلب أفضل المدربين ويولي إهتمام كبير للأمور الفنية لأننا نؤمن بأن الفكر السليم والمتقدم هو الأساس المتين الذي نستطيع البناء عليه والتقدم من خلاله " .

ويعتبر محمود القندوز من الأسماء اللامعة وأحد نجوم الكرة في الجزائر فقد سبق له تمثيل منتخب بلاده الوطني وشارك في نهائيات كأس العالم 82 و86 ، ولعب في الدوري الجزائري والفرنسي وعمل محللاً في الجزيرة الرياضية .

أما في مجال التدريب فيملك كندوز مسيرة حافلة ومرصعة بالإنجازات، فتولى الإشراف على عدة أندية في فرنسا والجزائر إضافة إلى فرق عربية مشهورة مثل وداد تلمسان الجزائري و منتخب الجزائر الأولمبي و مارتيغ الفرنسي و نادي الجزيرة الاماراتي و بني ياس الاماراتي و نادي الاهلي البحريني و نادي النجمة اللبناني .وعمل محللاً في قناتي الجزيرة الرياضية وأبو ظبي .