وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شهداء دورا يقيم أمسية ثقافية بالشراكة مع الاتصالات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 30/07/2013 ( آخر تحديث: 30/07/2013 الساعة: 11:25 )
الخليل-معا - نظم مركز شهداء دورا الثقافي الليلة الماضية، امسية رمضانية قاعة المركز، ضمن برنامج التعاون المشترك بين مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومركز شهداء دورا الثقافي، مشروع "دعم والتأهيل الذاتي للنساء ولذوي الاحتياجات الخاصة واسر الشهداء "وبحضور وزير الثقافة الدكتور أنور ابو عيشه ورئيس بلدية دورا الدكتور سمير النمورة ورئيس غرفة تجارة جنوب الخليل جلال مخارزة وعدد من فعاليات دورا الاجتماعية والثقافية.

وشملت الامسية على افطار جماعي لاسر الاسرى والايتام تناول فيه الاطفال طعام الافطار في اجواء عائليه ومن ثم قدمت مجموعة من الفنانين من مسرح الاحلام مجموعة من الفقرات الفنية الترفيهية للاطفال والسكتشات الهادفه، لادخال البسمة لقلوب الأطفال وذويهم.

وقال الدكتور ابو عيشه، خلال كلمة له في الحفل:" مهمتنا أبنائنا الاعزاء على قلوبنا أبنا اخوتنا الاسرى في سجون الاحتلال ان ندخل البسمة الى قلوبكم ومهمتكم ان تتمسكوا بحقوقكم". شاكرا المركز على مبادرته واستهدافه لتلك الفئة في انشطتها.

وأكد سلطان القواسمي مدير شركة الاتصالات في الخليل بان الشركة مستمره في تقديم الدعم ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية لكافة المؤسسات في الوطن، وابدى سعادته بالفرحة التي اعتلت مباسم الاطفال.

ومن جانبه أكد رئيس الهيئة الادارية للمركز عبد المجيد السويطي، بعد ترحيبه بالحضور وبالوزير وبالنخب المجتمعية التي حرصت على مشاركة الاطفال افطارهم وفرحتهم، أكد على ان هذه الانشطة تأتي ضمن خطة المركز الهادفة لتوسيع انشطة المركز لتشمل كافة شرائح المجتمع في دورا والمناطق المحيطة بها.