وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحت رعاية نائب رئيس الوزراء: افتتاح معرض اكسبو هوم بلس في مدينة البيرة

نشر بتاريخ: 28/04/2007 ( آخر تحديث: 28/04/2007 الساعة: 16:53 )
رام الله - معا - افتتح نائب رئيس الوزراء عزام الأحمد، معرض الأثاث المنزلي "اكسبو هوم بلس" في قاعات سليم أفندي في مدينة البيرة صباح اليوم السبت، بحضور الشركة المنظمة ورعاة المعرض والشركات العارضة وحشد من المواطنين.

وقال الأحمد خلال مشاركته في المعرض، اننا نهدف لدعم الاقتصاد الوطني، من أجل بناء هذا الاقتصاد الوطني المستقل عن الجانب الاسرائيلي، وذلك بدعم المنتوج المحلي الفلسطيني، مطالبا اصحاب رؤوس المال الفلسطينيين الاستثمار في بلدهم اضافة لمطالبته المجتمع الدولي بالعمل على فك الحصار الاقتصادي المفروض على الشعب الفلسطيني.

وركزت شركة أكسبو منظم المعرض في كلمة له امام نائب مديرها العام، ان هذا المعرض السنوي وهو الثاني من نوعه انما ياتي لقهر الحصار الاقتصادي المفروض على شعبنا ودعما للصناعات الوطنية الفلسطينية ومساهمة في تحريك العجلة التجارية والاقتصادية للوطن، واضاف ان الشركة مصممة على تنظيم العديد من المعارض في المرحلة المقبلة في مختلف مجالات الصناعات الفلسطينية هذا العام وفي الأعوام القادمة.

ومن جهته قال مدير البنك الاسلامي العربي الراعي الرئيس للمعرض ان رعاية البنك للمعرض انما تأتي من خلال السعي لبناء الاقتصاد الوطني وفي اطار السعي الدائم لمساعدة الموظفين وتعزيز ثقة العملاء الفلسطينيين.