وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلاً برشلونة

نشر بتاريخ: 31/07/2013 ( آخر تحديث: 31/07/2013 الساعة: 22:28 )
محمد سدر

انجازات اللواء الرجوب للرياضة الفلسطينية لا تتوقف ابدا، وجميعها من العيار الثقيل، هذا الرجل الكبير بعطائه واسمه وتاريخه، قال وفعل ووعد فأوفى، وما هي سوى ايام قليلة حتى يحل علينا نجوم برشلونة ضيوفا اعزاء على ارضنا الفلسطينية تحت حمايتنا ووفق برنامجنا.

برشلونة احد اعرق واشهر الاندية العالمية يزور دولة فلسطين، حقيقة وليست سرابا، برشلونة بنجومه الذين يقدر ثمنهم بأكثر من مليار دولار يستعرضون مهاراتهم ويعلمونها لاطفال فلسطين لعل وعسى ان نجد عند هؤلاء الصغار موهبة تضاهي مواهب ميسي ونيمار وانييستا واكزافي، من يدري؟ فلسطين قادرة على انجاب النجوم في كافة المجالات ومنها الرياضي خصوصا ونحن نعيش زمن اللواء الرجوب الرياضي حيث العمل وفق خطط وآليات حديثة ومهنية عالية وارادة قوية وصلبة.

وسيجد برشلونة العالمي من شعبنا الكريم ما لم يجده في جميع البلدان التي زارها، فنحن شعب مناضل، محب للسلام، كرماء لابعد الحدود، نرحب بالضيوف بما يليق بمكانتهم وبتاريخنا وبنضالنا. زيارة برشلونة فرصة عظيمة لتسليط الضوء اكثر واكثر على قضيتنا العادلة وحقوقنا المسلوبة وليرى البرشلونون خروقات الاحتلال وعنجهيته وحصاره الظالم.

علينا كاعلاميين استغلال هذه الزيارة التاريخية واستثمار النجاح الذي ستحققه بإذن الله لما فيه مصلحة وطنية، ولهذا علينا جميعا العمل بجدية لاخراج هذه الزيارة بأبهى صورها ولنعمل بقلب رجل واحد كما عودنا دائما صانع الرياضة وامجادها اللواء الرجوب.

اما جمهورنا الحبيب فعليه الزحف صوب ملعب دورا بشكل حضاري ليقولوا شكرا برشلونة ونجومه ولنثبت للعالم من جديد اننا شعب قادر على استضافة الفعاليات الرياضية الدولية وان لدينا اصدقاء في كل مكان، يناصرون قضيتنا العادلة، ويدعموننا لنيل حقوقنا، ولنكن نحن الشعب الحضاري مثالا في اكرام الضيف وعلى هذا الاساس يجب ان نكون كلنا برشلونيين في هذا اليوم التاريخي.