وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفلاح الخيرية تقيم موائد افطار جماعية للأطفال الأيتام

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 13:22 )
غزة -معا - أقامت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم موائد افطار جماعية للأطفال الأيتام في معهد الأمل للأيتام بغزة ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم من فاعلي خير في دول الخليج العربي ومسلمي أوروبا وبرعاية العلامة /أ.د. علي محي الدين القره داغي ـ الأمين العام للإتحاد العالمي لعلماء المسلمين .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين " ان برنامج موائد الرحمن الرمضانية تتضمن توزيع وجبات ساخنة على الفقراء والمساكين والأرامل والأيتام والمحرومين وتنظيم الإفطارات الجماعية في الخيام والمساجد والمؤسسات، مضيفا ان الجمعية تنفذه كل عام وقد تضاعف العدد في هذا العام بسبب إطباق الحصار على قطاع غزة كي تصل الوجبات إلى أكبر عدد من الأسر المتضررة والمحرومة.

وشكر الشيخ طنبورة " أهل الخير في دول الخليج العربي في ( قطر والكويت والإمارات والبحرين والسعودية وسلطنة عمان ومسلمي أوروبا وخاصة في السويد والدنمارك ) على دعمهم وتمويلهم لتلك الوجبات الرمضانية وثقتهم العالية في جمعية الفلاح الخيرية والقائمين عليها والتطوع بإرسال تبرعاتهم وزكواتهم وصدقاتهم كي تكون وسيط خير بينهم وبين الأسر المستورة في قطاع غزة الذي يتعرض لحصار خانق وغاشم منذ عدة سنوات.

كما شكر طنبورة فضيلة العلامة /الأستاذ الدكتور علي محي الدين القره داغي على تكرمه برعاية تلك البرامج الخيرية التي تنفذها جمعية الفلاح الخيرية بدعم من أهل الخير في دول الخليج العربي ومسلمي أوروبا.

ومن جهتهم فقد عبرت الأسر المستفيدة من تلك البرامج عن جزيل شكرها لجمعية الفلاح الخيرية ولأهل الخير الذين يتذكرونهم ويقدمون لهم واجب المساعدة كي يخففون من مصابهم ومعاناتهم ويعززون من صمودهم على أرض الرباط.