وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الضميدي يشيد بانجازات ضاحية الريحان

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 16:31 )
رام الله - معا - قام وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي صباح اليوم بزيارة ضاحية الريحان شمال رام الله وكان في استقباله والوفد المرافق المهندس منيف طريش مدير عام شركة الريحان "ذراع التطوير العقاري السكني لمجموعة عمار العقارية".

وقام المهندس طريش باصطحاب الوفد الزائر من وزارة النقل والمواصلات في جولة ميدانية لمرافق ضاحية الريحان تم خلالها الوقوف عن كثب على آخر الانجازات والتطورات في عمليات البناء والتطوير والبني التحتية في الضاحية.

بدوره اشاد د. الضميدي بضاحية الريحان وبتصميمها النموذجي وبخططها الطموحة والحضارية للرقي بخدمات الاسكان والسكن في فلسطين مبديا وضع وزارة النقل والمواصلات كافة امكانياتها لتقديم كافة التسهيلات في مجالات النقل للضاحية الناشئة ومشيداً بجهود القطاع الخاص في احداث تنمية اقتصادية واجتماعية شاملة.

واضاف، ان هذه المشاريع تعزز من ثبات وصمود المواطن الفلسطيني فوق ارضه وتعزز من الموقف السياسي الفلسطيني الذي نتمنى له النجاح في المفاوضات الحالية.

وعقب الجولة التفقدية عقد اجتماع مع الوفد الزائر في مقر الشركة جرى خلاله الحديث حول سبل التعاون البناءة مع وزارة النقل والمواصلات في مجالات مختلفة اهمها دور الوزارة في توفير النقل الامن والحضاري والكفوء لضاحية الريحان ومثيلاتها في الوطن وهو ما اكد عليه د. علي شعث وكيل وزارة النقل والمواصلات.

وفي نهاية الجولة شكر المهندس طريش الوزير والوفد الضيف على الزيارة، حيث ضم الوفد د. علي شعث وكيل الوزارة وعدداً من المدراء.

كما ثم طربش الشراكة بين مؤسسات القطاع العام والخاص والدور الهام لوزارة النقل والمواصلات في احداث تنمية مستدامة في قطاع النقل الفلسطيني خاصة عند توفير خدماتها للضواحي والمدن الجديدة.