وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة انتصاران لشباب جيوس وعزون على سنجل وبيت فوريك

نشر بتاريخ: 28/04/2007 ( آخر تحديث: 28/04/2007 الساعة: 22:18 )
قلقيلية - معا - حقق ممثلا الدرجة الممتازة في محافظة قلقيلية للكرة الطائرة شباب جيوس وشباب عزون واللذان ينافسان على لقب بطولة دوري الدرجة الممتازة للكرة لطائرة انتصاران على كل من نادي سنجل ونادي بيت فوريك .

ففي لمباراة الأولى التي احتضنتها صالة أبو عمار الشبابية في بيت لحم وسط حضور جماهيري كبير وروح رياضية عالية وتواجد للشرطة التي حافظت على النظام طيلة المباراة . تمكن لاعبو شباب جيوس من حسم لقاء القمة أمام سنجل وبواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة اتسمت بالقوة والإثارة والندية بين عمالقة الفريقين اللذان يضمان عددا من لاعبي المنتخب الوطني للكرة الطائرة .

برز في هذا اللقاء من جيوس مهند خالد وأحمد خالد وعلي قدومي وحسين قدومي وعبد الله خالد ومن سنجل الشقيقان رافي وراني عصفور.

قاد اللقاء باقتدار الحكام يوسف قطامش وعماد جابر وباسم جوابرة وراقب المباراة عضوا الإتحاد أسامة جوابرة ومحمد عدوي وبهذا الفوز يتصدر شباب جيوس دوري الدرجة الممتازة بفارق الأشواط عن عزون.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على صالة عسكر حقق فريق شباب عزون فوزا صريحا على شباب بيت فوريك وبثلاثة أشواط مقابل لا شيئ في مباراة من طرف واحد أبدع فيها لاعبو شباب عزون . قاد اللقاء عبد الرحمن أبو صالح وتيسير علاونة وبسام سماعنة وراقبها عضو الإتحاد احمد زيدان .

المباراة الثالثة والتي كانت مقررة على نفس الصالة فاز فريق شباب دير بلوط على دير دبوان إداريا لعدم حضور الأخير لأرض الصالة .