وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية الأقصى تقييم إفطارها الجماعي العاشر

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 22:36 )
نابلس -معا -عبد الله بشارات - أنهت يوم أمس أكاديمية الاقصى إفطارا جماعيا لطلابها وأسرهم و هو يعد الإفطار العاشر على التوالي ، بحضور أكثر من 100 طالب وطالبة وذويهم بحضور رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات والدكتور محمد بشارات رئيس اكاديمية المحترف التابعة لمجموعة الاقصى الإبداعية ، وقد أشرف على تقديم الطعام مدير مطعم الجابي ، حيث رحب المدرب أمين بشارات بالطلاب والأهالي المشاركين في الإفطار مؤكدا حرص الأكاديمية على الدور الاجتماعي والتعارفي بين أهالي الطلبة .

وأكد بشارات فيها على أن العقل السليم في الجسم السليم وشكر الأهالي على مشاركتهم أبنائهم علما أن هذه المرة الثاني التي تقام به إفطار يجمع الأهالي والأبناء معا .
وقاد فعاليات الإفطار الكابتن عبد الله بشارات بأسلوب رائع ومتميز اطفي جو ودي وأسري على كافة الحضور والمشاركين في الإفطار.

وفي نهاية الإفطار شكرت الأكاديمية الأهالي الذين شرفوا الأكاديمية بمشاركتهم الفاعلة وتنمى أن يكون هذا الشهر الفضيل شهر خير على الرياضة الفلسطينية ودعم المؤسسات والشركات الخاصة للرياضة والرياضيين وقال ستبقى أكاديمية الأقصى عنوانا للتميز والإبداع الرياضي ومحضن للأبطال وشكر ادارة مطعم قصر الجابي و موظفيها وإدارييها على حسن الضيافة وجودة الخدمات .