وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن الخيرية توزع مساعدات مالية على 140 اسرة محتاجة

نشر بتاريخ: 02/08/2013 ( آخر تحديث: 02/08/2013 الساعة: 13:06 )
نابلس - معا - وزعت جمعية التضامن الخيرية مبالغ نقدية على عائلاتها قبيل العيد بمكرمة من فاعل خير.

وتم التوزيع في مقر جمعية التضامن الخيرية على مرحلتين في المرحلة الأولى تم توزيع مبالغ نقدية على 20 عائلة أيتام معظمها من فقراء البلدة القديمة في نابلس بحيث سلم فاعل الخير ورئيس جمعية التضامن المبالغ ليد كل مستفيد وهي تعد كعيدية قبيل العيد لتتمكن الأسر من اقتناء الحاجات الأساسية لها.

كما وتم في المرحلة الثانية بنفس اليوم توزيع مبالغ نقدية اخرى من فاعل خير اخر بحضور رئيس الجمعية وسليم الاشقر وسعيد هندية وخالد حميض واستفاد من هذا المشروع 120 عائلة وقامت الجمعية بتسليم المبالغ للمستفيدين وهم من الطلبة الايتام الناجحون في الثانوية العامة ومعيلي الايتام الغير مكفولين.

وتحدث د. مقبول عن أسس اختيار القوائم وعن الشروط التي يجب ان تنطبق عليها الاستفادة وأهمها الفقر واليتم وبعض حالات الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية المكلفة ماديا والارامل التي تقع على عاتقها حمل كبير من المسؤولية ولديها طلاب ناجحون في الثانوية العامة، وأشار مقبول إلى أن طاقم عمل قسم الايتام يستخدم برامج في الحاسوب تمنع من تكرار الحالات المستفيدة لتستفيد اكبر شريحة من العائلات ولتنتفع جميع العائلات المسجلة في جمعية التضامن الخيرية، وهي تقارب على 2500 أسرة تشمل الأيتام والحالات الإنسانية.

بدوره، تقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية باسمه واسم اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وطاقم عمل قسم الايتام والاسر الفقيرة والايتام بجزيل الشكر والامتنان لفاعلي الخير.