وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزق يدعو لوقف حملات التشويه الاعلامية الداخلية

نشر بتاريخ: 02/08/2013 ( آخر تحديث: 02/08/2013 الساعة: 19:00 )
غزة -معا- دعا محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لوقف تلك الحملات الاعلامية المسعورة فى الساحة الفلسطينية التي بدأت تشكل السمة الغالبة فى واقعنا الفلسطينيي وتعبر عن نهج تبرير الانقسام وتكريسه بافتعال الازمات التي تشكل مسوغا وهميا للهروب من استحقاق المصالحة الوطنية والتى باتت ضرورة وطنية ومهمة عاجلة تتطلب انجازها .

واضاف :"كنا نأمل ان نستلهم العبرة مما حدث في مصر وان نقرأه فلسطينيا من خندق الوطنية الفلسطينية وليس من خندق الفئوية المقيتة وان ندرك بان فلسطين هي البوصلة وهي المرجعية دون ذلك لن نجلب لشعبنا سوى الكوارث وخيبات الامل".

وأوضح بان استمرار تلك الحملات الاعلامية المسعورة والتي تنهش جسد الوطن وتشوه لوحته التي صبغتها دماء الشهداء والجرحى ومعاناة الاسرى لن يؤدى الا لمزيد من التشرذم والتخندق فى موقع الخصومة المستميتة ويعزز هذا الانقسام الاسود بما يعنيه من شطب هوية شعبنا وتمزيق وحدة كنيونتة الوطنية.

وطالب بضرورة رفع الصوت من كافة القوى الفلسطينية والمجتمعية في وجه تلك المجزرة الاعلامية التي يرتكبها البعض بحق الوطن وذلك بلجم تلك الاصوات التي تتمادى بنهش صورة الفلسطيني .