وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة العربية توزع طرودا غذائية وكسوة العيد لعدد من الأسر

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 11:47 )
نابلس - معا - وزعت قيادة الجبهة العربية الفلسطينية برئاسة أمين السر أبو ضرغام في محافظة نابلس طرودا غذائية وكسوة العيد لعدد من الأسر المحتاجة في محافظة نابلس وقراها.

وشملت هذه المساعدة عدة قرى في المحافظة ويأتي هذا العمل لتعزيز الجهود المبذولة من أجل التكافل والتراحم في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني جراء تعسف الاحتلال الإسرائيلي وقمعه وغطرسته.

بدوره قدم أمين سر الجبهة العربية بالمحافظة أبو ضرغام شكره لكل الاخوة الميسورين من أهل الخير الذين ساهموا وقدموا المساعدات عونا لابناء الشعب في هذا الشهر الفضيل وكذلك المؤسسات الداعمة والتي قدمت التبرعات لهذه الاسر، وأكد أن الجبهة ستبذل أقصى جهدها للتعاون والتواصل مع الأسر المحتاجة ومد يد العون لها ومساعدتها بكافة السبل.

ودعا كافة الإخوة الميسورين إلى مد العون لمثل هذه الأسر ورعايتهم والاهتمام بهم.

كما أدان أمين السر العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني الاعزل وعلى الارض وسياسة تهويد القدس الشريف التي تمارسها سلطات الاحتلال وحكومة نتنياهو ومحاولة تفريغها من سكانها الاصليين وطمس معالمها العربية والاسلامية وكذلك الهجمة "الشرسة" بنهب الاراضي لصالح اقامة تجمعات للمستوطنين.

كما توجهت قيادة الجبهة للأمتين العربية والإسلامية ولأبناء الشعب الفلسطيني في شطري الوطن بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، وناشدت قيادة الجبهة القيادة الفلسطينية للإسراع بتنفيذ بنود المصالحة لعودة اللحمة لشطري الوطن.