وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمايل يرشح مجلس قروي دار صلاح للتنافس على جائزة الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 12:33 )
بيت لحم -معا - رشح محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل مجلس قروي دار صلاح للتنافس على جائزة الشهيد ياسر عرفات للتميز والابداع لعام 2013 .

وقال حمايل في كتاب الترشيح انه يرشح هذا المجلس على جهوده المميزه في خدمة المجتمع المحلي وما نفذه مجلس قروي دارصلاح من مشاريع في الفتره الحاليه والتي تصب في تطوير البنيه التحتيه والتعليميه في القرية.

بدوره شكر رئيس مجلس قروي دارصلاح خليل مبارك محافظ بيت لحم على هذه اللفتة, معربا عن امله ان يبقى المجلس عند حسن ظن الجميع لافتا الى العلاقة التي تربط الهيئات المحلية في بيت لحم وبالاخص مجلس قروي دار صلاح مع المحافظه والدور المميز للمحافظ حمايل في التواصل مع الهيئات المحلية, مذكراً ان المجلس كان قد فاز بجائزة أفضل هيئة محلية عن فئة المجالس القروية العام الماضي.

عضو المجلس القروي عثمان صلاح اشاد بعمل المحافظ مؤكدا ان هذه الجائزة تعتبر ذو قيمة كبيرة للمجلس القروي للتنافس عليها لانها تحمل اسم الشهيد القائد ياسر عرفات, مؤكدا ان المجلس القروي ينفذ حاليا عدة مشاريع من ابرزها شق طرق وتطوير شبكة المياه وبناء مؤسسات تعليميه لخدمة المجتمع المحلي في القرية.

يذكر ان مؤسسة ياسر عرفات تمنح جائزة سنوية هي" جائزة ياسرعرفات للإنجاز" لتشجيع الإبداع والأعمال الجادة والمتميزة في مجالات العمل الوطني أو الثقافي أوالاجتماعي أو الاقتصادي أو العلمي والأكاديمي.