وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تكرم الناجحين بالثانوية العامة في مخيم عقبة جبر

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 12:31 )
اريحا -معا- نظمت حركة فتح في منطقة مخيم عقبة جبر افطارا على شرف المتفوقين في شهادة الثانوية العامة لطلبة المخيم حضره محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني وقائد قوات الامن الوطني واعضاء اقليم حركة فتح والعديد من ممثلي القوى الوطنية والاسلامية والشخصيات الاعتبارية في محافظة اريحا.

وتحدث مصطفى الاخرس عضو التنظيم في مخيم عقبة جبر عن اهمية وضرورة العلم الذي يخدم العمل الوطني العام, مؤكدا على ان حركة فتح تولي اهتماما كبيرا لقطاع الطلبة الذين يشكلون الرافعة الحقيقة للحركة والتي تهتم بشكل خاص بالقيادة الشابة.

من جانبه تحدث نائب امين سر الاقليم موسى الولجي عن النهضة التي تشهده الحركة في اعطاء المجال لقطاع الشباب ليخذوا دورهم في القياده وذلك واضح من تمثيل الشباب في كافة مستويات العمل التنظيمي للحركة, مضيفا بان حركة فتح تعمل دائما على دعم قطاع الشباب وخاصة الطلبهة منهم.

وفي كلمة الطلبة الخريجين تحدثت الطالبه وفاء عطا عن الدور الداعم الذي تقدمه حركة فتح لابناءها وخصوصا الشباب لما يشكله الشباب من رافعه لفلسطين بشكل عام ولحركة فتح بشكل خاص.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفلكلورية للدبكة الشعبية احيتها فرقة حركة فتح في المخيم كما جرى مسابقات للطلبة وذويهم قدمت جوائزها من محلات الولجي وكمانت قد تولت عرافة الحفل أماني اشتيات.