وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس غزة : خدمات الشاطئ إلى المباراة النهائية

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 14:51 )
غزة – معا – إبراهيم يوسف المدهون : تأهل فريق خدمات الشاطئ إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس قطاع غزة في كرة القدم بعد فوزه على فريق اتحاد خانيونس في الدور نصف النهائي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اليرموك بغزة تحت الأضواء الكاشفة .

جاءت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين, و سجل أهداف خدمات الشاطئ اللاعب محمد السدودي من ركله جزاء في الشوط الأول في الدقيقة 20, و سجل اللاعب همام أبو حسنين الهدف الثاني من رأسيه رائعة في الدقيقة 43, و سجل هدف اتحاد خانيونس رامي البيوك من الوقت البدل الضائع من الشوط الأول.

لينتهي الشوط الأول 2/1 لصالح خدمات الشاطئ.

في الشوط الثاني حاول فريق اتحاد خانيونس ان يدرك التعادل بعد أن مارس الضغط على مرمي الشاطئ لكن دون أي جدوى , ليسجل خدمات الشاطئ من الوقت البدل الضائع في الدقيقة الرابعة الهدف الثالث عبر اللاعب محمد السدودي من رأسية رائعة.

و الدقيقة السادسة من الوقت الضائع سجل هيثم النجار الهدف الثاني لفريق اتحاد خانيونس , لتنتهي المباراة بفوز خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

و سيلاقي فريق خدمات الشاطئ في المباراة النهائية الفائز من مباراة شباب جباليا و الجمعية الإسلامية .

حكم اللقاء : سامح القصاص, وساعده الدولي حسام الحرازين, محمود الصواف ورياض سعدات رابعاً.

تشكيلة الفريقين
الشاطئ: محمد مطر, حمادة شبير, محمد ماضي, شادي أبو أحمد, زياد التلمس, أشرف أبو توهة, همام أبو حسنين, أدهم المقادمة, أحمد سلامة, محمود الريفي ومحمد السدودي.

اتحاد خانيونس: أحمد برهم, نبيل صيدم, محمد صيدم, أنور عمران, محمد قشطة, عيد العكاوي, عمر أبو شقرة, رامي البيوك, حازم البيوك, حازم عاشور وطارق العايدي