وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية انصار الانسان تنظم مهرجانا لأيتام جمعية التضامن الخيرية

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 13:08 )
نابلس - معا - نظمت مجموعة شباب جمعية انصار الانسان مهرجانا وحفل افطار للاطفال الايتام في جمعية التضامن الخيرية.

وياتي هذا النشاط استمرارا لفعاليات الجمعية، والتي تهدف الى رسم البسمة على شفاه الايتام من خلال الافطارات واقامة الفعاليات للأطفال في التضامن.

وبدات الامسية بإفطار للأطفال وذويهم بالإضافة للرسم على الوجوه، وتم توزيع الألعاب والهدايا على الاطفال، واللعب مع المهرجين وفقرة زجلية للشاب وتقديم عرض مسرحي ضخم والعديد من النشاطات المختلفة. وقد شمل الافطار العديد من النشاطات والفقرات الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الاطفال الايتام.

من جانبه اكد مدير جمعية انصار الانسان وجدي يعيش على ضرورة مساعدة الايتام والوقوف بجانبهم، واستثمار قدرات الشباب للنهوض بالمجتمع ومحاولة رسم البسمة على شفاه الايتام وذكر ان مبادرة جمعية انصار الانسان هي مبادرة شبابية خرجت من محافظة نابلس، وهدفها الاساسي هو اسعاد الاطفال الايتام وذلك من خلال تنظيم افطارات لهم واقامة الفعاليات الترفيهية.

وشكر د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية باسمه واسم أعضاء الهيئة الإدارية وجدي يعيش مدير جمعية انصار الانسان على رعايتة السخية للحفل، وشدد على أهمية التعاون بين التضامن والمؤسسات المختلفة والجهات المانحة من أجل المساهمة في رسم ابتسامة على وجوه الأطفال ومساعدة العائلات المستورة في المحافظة.

وقال:" اهتماما منا بالفئات المهمشة في محافظة نابلس ومن منطلق مسؤوليتنا المجتمعية في جمعية التضامن، نسعى لدعم وتقديم ما يلزم للاطفال الايتام بشكل خاص خاصة خلال شهر رمضان الفضيل".