وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز عبد القادر أبو نبعة الثقافي ينظم أمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 13:49 )
سلفيت - معا - نظم مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي التابع لبلدية الزاوية يوم أمس الجمعة، أمسية رمضانية بحضور عمر السلخي رئيس الهيئة الإدارية لمركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي، والشاعر إيهاب أبو عصبة من قرية رافات، وأعضاء من مجلس الإدارة للمركز الثقافي بالإضافة لمنسق العلاقات العامة والإعلام فيه عزمي عبد الكريم شقير وحشد غفير من المجتمع المحلي في بلدة الزاوية، حيث استهل الأمسية الطفل رائد عدنان عبد القادر شقير بتلاوة القرآن.

في كلمته رحب منسق العلاقات العامة في المركز الثقافي عزمي شقير بالحضور المشارك في الأمسية معلنا عن الأنشطة المتنوعة التي ينفذها المركز الثقافي خلال شهر رمضان المبارك والفترة القادمة من خلال دورات القيادة وإعداد الخريجين حاثّاً الحضور على زيارة مكتبة المركز الثقافي العامة.

يذكر انه تخلل الأمسية العديد من الفقرات منها عرض فيلم حول جدار الفصل العنصري والمسابقات وإلقاء الشعر حيث قدم كل من الشاعر إيهاب أبو عصبة ثم عقبه الشاعر علي عبد الجبار موقدي بقصائهم الوطنية على مسامع الجمهور.

وقدم مروان حامد عضو الهيئة الإدارية للمركز الثقافي فقرة الأسئلة الثقافية والدينية والجغرافية في حين عقبه عمر السلخي رئيس الهيئة الإدارية للمركز الثقافي بتقديم فقرة سياسية حيث تم الحديث عن المفاوضات الفلسطينية وما يجري على الساحة الفلسطينية من أحداث كما وقضايا الحل النهائي والأسرى من خلال سؤال وجواب.

هذا وتم توزيع العديد من الجوائز على الحضور بالتعاون مع مؤسسة صوتنا فلسطين، دنيا الأطفال، مجلة طيور فلسطين، بيسان للاتصالات، ودريم للعطور.

من جهتهم، شكر الحضور من أهالي بلدة الزاوية إدارة المركز الثقافي على هذه الامسية الشيقة والنشاطات الهادفة التي نفذها والتي تعزز من دور الشباب وخدمة البلدة.