وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الشعب يدين اعتقال قوات الاحتلال المزيد من كوادره

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 13:54 )
رام الله - معا - دان حزب الشعب الفلسطيني، إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على موجة اعتقالات جديدة في صفوف شبيبة الحزب، محملا تلك القوات المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة كوادره المعتقلين لديها.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت في حوالي الساعة 2:00 فجر هذا اليوم، بلدة جيوس في محافظة قلقيلية، وداهمت عددا من منازل كوادر وأعضاء الحزب في البلدة، وأجرت أعمال عبث وتفتيش في محتوياتها، قبل ان تعتقل ثلاثة من كوادر شبيبة الحزب، اقتادتهم معها إلى جهة مجهولة وبذلك يرتفع عدد كوادر الحزب الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الشهرين الأخيرين، إلى عشرة حيث يخضع أغلبهم للاحتجاز والتحقيق في سجن الجلمة الإسرائيلي.

والمعتقلون هم يزن معن سليم، 19 عاماً، ومحمود عبد الحليم بجعة، 19 عاماً، وعبد الرحيم ماجد عقل، 18 عاماً.

وأكد الحزب في بيان صحافي صدر عنه اليوم، ان هجمات الاحتلال المتتالية، لن تنال من عزيمة الشعب الفلسطيني وكوادره في استمرار تصعيد وتوسيع كل أشكال المقاومة للاحتلال ومظاهره.

وتوجهت لجنة متابعة "المقاطعة الشعبية" في حزب الشعب الفلسطيني بالتحية لكل المشاركين في المظاهرة الاحتجاجية التي نظمها الحزب في ميدان دوار الساعة " ميدان الشهيد ياسر عرفات" قبل أيام، ولكل من ساهم في الحملة المناهضة لفتح فرع لشركة FOX الإسرائيلية في مدينة رام الله، في إطار مقاطعة المنتوجات والبضائع الإسرائيلية.

واكد حزب الشعب، "أنه كلما زادت الضغوط الشعبية كلما تحققت إرادتنا ومكاسبنا الوطنية".

ويذكر ان صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية نشرت في عددها الصادر يوم الخميس 1/8/2013، انه تم التراجع رسميا عن افتتاح فرع شركة "فوكس" الإسرائيلية في مدينة رام الله، بسبب المسيرات التي خرجت ضده في رام الله والتي اعتبرها المتظاهرون "وصمة عار".