وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية اللد الوطنية تنظم مهرجانا لتكريم طلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 14:10 )
رام الله - معا - نظمت جمعية اللد الوطنية مهرجانا حاشدا لتكريم الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة التوجيهي لعام 2013 من أبناء أهالي اللد القاطنين في محافظة رام الله والبيرة.

وحضر المهرجان أكثر من 1500 شخص من أهالي اللد ومن ابناء محافظة رام الله والبيرة وممثلا عن قيادة الامن الوطني وممثلا عن وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي ورئيس الغرفة التجارية في رام الله وممثلي عن البلديات الثلاث ووجهاء البلد ورجالات الاصلاح، وقد نظم المهرجان في ساحة المدرسة التركية بالقرب من مبنى جمعية اللد على الاضواء الكشافة التابعة للامن الوطني بعد صلاة التراويح ليستمر المهرجان الى صباح اليوم التالي حيث بدأ المهرجان باستعراض كشفي لمجموعة فرسان اللد الكشفية التي جابت ساحة المدرسة لتسير جموع الناجحين خلف المجموعة وعلى اصوات المرشات الكشفية ليمطروا أهلهم والناظرين بالفرح والبهجة أثناء دخولهم والجلوس على المقاعد المخصصة لهم.

وبدأ الحفل بالكلمات الترحيبية والمهنئة من عريفات المهرجات الاذاعية المخضرمة ربا الميمي وعضو ادارة جمعية اللد الوطنية سلام طه واتحف المهندس يوسف البابا عضو مجلس الادارة المستمعين بصوته بتلاوة الايات العطرة من القرآن الكريم حيث تألقت الفرقة الموسيقية العسكرية بعزف السلام الوطني الفلسطيني وتنظيم العرض العسكري الموسيقي أمام جموع الحاضرين.

وفي كلمة جمعية اللد الوطنية هنأ ناصر رمانة رئيس مجلس ادارة الجمعية الطلبة الناجحين وهنأ أهلهم كما وتحدث عن اهتمام مؤسسته وعن دور اللجنة الثقافية برئاسة المهندس خالد عويسي بتنظيم مثل هذه المهرجانات والتي يعمل لاجل نجاحها اعضاء الادراة واللجان الفاعلة في الجمعية ولجنته الثقافية مواصلين الليل بالنهار لتحفيز الطلبة لمضاعفة جهدهم للحصول على الدرجات العالية والرفيعة والمتميزة في نجاحهم لان نجاحهم لا يختص يهم وحدهم.
|231783|
وشكر رمانة جميع الذين ساهموا بانجاح هذا المهرجان من داعمين ومن لجان ومن حضور وتمنى للطلبة الناجحين التقدم والازدهار في خدمة اهلهم وابناء شعبهم.

وقال الدكتور عصام مسك ممثل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي ان النتائج لهذا العام جيدة وشكر جمعية اللد التي تبادر لهذه الخطوة الرائعة متمنيا للطلبة الناجحين التقدم والتوفيق في دراستهم الجامعية بالتخصصات المختلفة وقبيل كلمة الطلبة الناجحين والتي القتها الطالبة عطاء شكوكاني والتي حصلت على 98.4% وهي الاولى على من سيتم تكريمهم حيث تم تتويجها من قبل رئيس واعضاء الجمعية بتقديمها بعرض كشفي وتتويجها ووضع التاج على رأسها وطوق من الورد في عنقها.

وفي كلمتها شكرت شكوكاني زملائها الناجحين الزين سمحوا لها الحديث باسمهم وشكرت رئيس واعضاء ادارة الجمعية على اهتمامهم بالطلبة ونتائجهم ووالديها لوقفتهم لجانبها ومساندتهم لها ووعدت بأن تكون عند حسن الظن بها فيما ستقدمه لخدمة ابناء شعبها ووطنها.

وقدم عبد الحميد ميمي نائب رئيس الجمعية مجموعة من الهدايا وعلى نفقته الخاصة للطلبة الحاصلين على معدل فوق التسعون بالمائة والجدير بالذكر أن فرقة أصايل البيادر للدبكة الشعبية ومجموعة من الموسيقيين من معهد ادوارد سعيد حيث لاقى رضا وفرح الحضور.