وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الناطق باسم ألوية الناصر يشيد بالقوة التنفيذية ويدعوها إلى بذل كافة الجهود لكسب ثقة الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 10:49 )
غزة- معا- أشاد "أبو عبير" أحد قادة ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية بالقوة التنفيذية التي شكلها وزير الداخلية السابق سعيد صيام.

ودعا خلال زيارة قام بها لموقع تدريب القوة التنفيذية في محافظة خان يونس حيث كان باستقباله قائد موقع منطقة خان يونس القائد حسام شهوان" ابو شروق" كافة المستجدين في الدورة والبالغ عددهم 1200 جندي إلى بذل كافة الجهود في خدمة أبناء شعبهم لكي ينالوا ثقة الجميع, كما دعاهم الى الصبر والثبات لكي يتمكنوا من للدفاع عن الاسلام والمسلمين- كما قال- والعمل على تطهير المجتمع الفلسطيني من الفساد والرذيلة وتجار المخدرات والمتاجرين بدماء ابناء الشعب الفلسطيني.

وقال أبو عبير "ان من عاش بحياته مرابطاً في سبيل الله في ظلمات الليل لا يبتغي الا مرضاة المولى لا يمكن له ان يخذل ابناء شعبه وما له الا ان يكون حارسا امينا على شعبنا ومقدراته".

وتحدث أبو عبير عن القوة التنفيذية وكيف تم تشكيلها ولماذا وافقت ألوية الناصر صلاح الدين على المشاركة فيها والتعهد بالوقوف في وجه كل من يقف فى وجهها.

ودعا إلى استمرار المقاومة ووقوف كافة الأجنحة العسكرية جنبا الى جنب, وأن لا تقف مكتوفة الايدى امام الجرائم الاسرائيلية التي تستبيح الدم الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية, معلنا رفض الوية الناصر للهدنة, قائلاً:" يتوجب تصعيد المقاومة وتكثيف الضربات ومضاعفة كمية الصواريخ المنطلقة نحو البلدات الاسرائيلة".