وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"شباب الخير" تقيم افطارات رمضانية في قرى ام الخير وسد الثعلة المهمشتين

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 15:28 )
الخليل- معا - نظمت مجموعة شباب الخير افطارات لقريتي ام الخير وسد الثعلة المهمشتين جنوب الخليل، وجائت هذه الفعالية ضمن فعاليات حملة "يلا نكسب رمضان... لسه فينا خير 3" التي تقيمها المجموعة في شهر رمضان المبارك وللعام الثالث على التوالي لاغاثة الفقراء ومساعدة المحتاجين الذين فقدوا ادنى متطلبات الحياة.

وقال منسق الحملة وسيم القواسمة، ان هذه الافطارات تاتي ضمن خطة المجموعة لاغاثة المحتاجين، وتسليط الاضواء على القرى المهمشة التي تعاني من مضايقات اسرائيلية متواصلة وسلب للاراضي، والتي تهدف من خلالها الى التخفيف عن المواطنين القابعين في هذه القرى ومساندتهم ودعمهم بشتى انواع الدعم لتثبيت وجودهم في اراضيهم.

المتطوعة فرح الجعبري عبرت عن سعادتها للمشاركة في هذه الفعالية، ودعت جميع الشباب للمشاركة في مثل هذه الفعاليات لما فيها من وقع جميل في النفوس، وشعور عالي بخدمة المجتمع والرقي باهله.
|231806|
بدوره المتطوع ضياء ابو الفيلات قال ان الابتسامة التي رأيناها اليوم على وجوه الاطفال في هذه القرية خلال نشاطات الفرح والمرح تجعلنا نفكر دائما في المشاركة في مثل هذه الفعاليات كي نشغل طاقة الخير التي تكمن في نفوسنا كشباب.

أهالي القريتين عبروا عن سعادتهم باقامة الافطارت في قراهم، كما قدموا شرحا وافياً حول المعاناة التي تعترضهم من المستوطنين المجاورين لهم، كما قدموا شكرهم للمجموعة على وصولها لهم وايصالها لصوتهم، واضاف احد المواطنين في قرية سد الثعلة" احنا اليوم حاسيين حالنا مثل اللي في سجن، وجاء اهله لزيارته".

يذكر ان هذه الافطارات تاتي ضمن سلسلة افطارات وفعاليات تقيمها المجموعة ضمن حملة"يلا نكسب رمضان لسه فينا خير3" منذ بداية شهر رمضان المبارك، والتي تقوم من خلالها باقامة الافطارات، وتوزيع الطرود الغذائية، والملابس، والمساعدات المادية للمحتاجين من اهالي محافظة الخليل.
|231805|
ومن الجدير بالذكر ان مجموعة شباب الخير تقوم بتنفيذ هذه المبادرة للعام الثالث على التوالي ضمن مجموعة من المبادرات التي تقيمها دعما للاسر المحتاجة وللمناطق المهمشة في محافظة الخليل.