وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتائب الاقصى تطلق حملة عاصفة الصيف لمواجهة الاحتلال.. ومجموعات ياسر عرفات تعلن انضمامها للحملة بما فيها كتائب الضفة

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 13:36 )
غزة- معا- أعلنت مجموعات الشهيد أيمن جودة- إحدى التشكيلات العسكرية التابعة لحركة فتح- اليوم الأحد عن إطلاق حملة "عاصفة الصيف" لمواجهة الهجمات الإسرائيلية في الضفة الغربية وقطاع غزة. وفي تصريح لاحق اكد ابو محمد من كتائب نابلس على صحة البيان .

وأكدت مجموعات أيمن جودة في بيان وصل "معا" نسخة عنه أن الحملة ستشمل تنفيذ عمليات فدائية وقصف بالصواريخ للبلدات والمستوطنات الإسرائيلية.

ودعا البيان الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة إعلان حالة الاستنفار التام والتعبئة الكاملة لمواجهة أي مفاجأة من "العدو" وخاصة في المناطق المحاذية للمستوطنات الاسرائيلية في قطاع غزة والضفة الغربية.

وقالت مجموعات أيمن جودة" نؤكد بان شعار معركتنا مع العدو الصهيوني في هذه المرحلة هو ( حملة عاصفة الصيف ) في مواجهة الغطرسة والخروقات والاغتيالات الصهيونية وللدفاع عن شعبنا ومدننا وقرانا ومخيماتنا، لذا ندعو وحدات العمل المشترك في كافة الفصائل الفلسطينية لتجهيز وحدات منفذي العمليات لمواجهة العدوان الاسرائليي المحتمل على قطاع غزة".

وناشدت المقاومين الفلسطينيين "لضرب العدو الصهيوني وتكثيف العمليات النوعية وعمليات القصف صوب المغتصبات وإشعال المجدل وسديروت وياد مردخاي وصوفا ناراً تحرق كل الغاصبين فلا أمن ولا أمان لهم على ارض فلسطين طالما لم ينعم به أبناء شعبنا".

ومن جهته أعلن الناطق باسم مجموعات الشهيد ياسر عرفات"أبو مروان"عن إيقاف العملية العسكرية "فداك يا أقصى" بأمر من قيادة المجموعات ممثلة بقائدها العام "أبو فؤاد" والإنضمام لحملة عاصفة الصيف التي أطلقتها مجموعات الشهيد أيمن جودة.

وأعلن "أبو مروان" أن العملية العسكرية "فداك يا أقصى"قد بدأت في 6/2/2007 ودخلت مرحلتين أخرها عملية حاجز حزما التي وقعت شمال القدس واسفرت عن إصابة مستوطن وأنها أطلقت 365 صاروخاً في العملية العسكرية.